المدونات
بيت / المدونات / مدونة المنتجات / هل يمكنك دفع الكرسي المتحرك الكهربائي؟

هل يمكنك دفع الكرسي المتحرك الكهربائي؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-01-05      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
twitter sharing button
sharethis sharing button
هل يمكنك دفع الكرسي المتحرك الكهربائي؟

إن حرية التنقل التي يوفرها الكرسي المتحرك المزود بمحرك، والذي يتم التحكم فيه عن طريق الوسائل الإلكترونية، لمستخدميه هي إحدى المزايا الرئيسية.سيتمتع مستخدم الكرسي المتحرك الكهربائي بقدر أكبر من الحرية والتحكم.تعتبر الكراسي المتحركة الكهربائية حلاً شائعًا للتنقل.اعتمادًا على أنماط حياة المستخدمين واحتياجاتهم، قد يحتاجون فقط إلى مساعدة ثانوية.ماذا يحدث عندما يحتاج المستخدم إلى المساعدة؟

الكراسي المتحركة الآلية أو الكراسي المتحركة التي تعمل بالطاقة الكهربائية غالبًا ما يمكن تشغيلها بواسطة أذرع التحكم التي يتم تركيبها بسهولة لتناسب احتياجات مستخدميها.كما أنها تعمل بالبطاريات والمحرك.هناك أوقات وظروف، مخططة أو غير مخططة، قد تفكر فيها في دفع الكرسي المتحرك الكهربائي يدويًا.هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت تهتم بشخص ما.

وتشمل هذه:

  • قد يكون من الضروري تحريك الكرسي المتحرك الكهربائي يدوياً لنقله من مكان إلى آخر.

  • يتوقف الكرسي الكهربائي عن العمل فجأة.

  • يقل عمر البطارية، خاصة بعد الاستخدام لفترة طويلة.

  • يمكنك أيضًا تشغيله يدويًا أثناء الرحلات الطويلة للحفاظ على طاقة البطارية.

يجب عليك مراعاة سلامة الكرسي المتحرك الكهربائي والعناية به قبل أن تحاول تشغيله يدويًا.

هل يجب عليك دفع الكرسي المتحرك الكهربائي يدويًا؟

العديد من الكراسي المتحركة الكهربائية مزودة بمحركات ولكن يمكنها ذلك يتم أيضًا دفعها يدويًا.تتمتع العديد من الكراسي المتحركة الكهربائية بهذه الميزة، خاصة إذا كانت أخف وزنًا.

قد يتم فصل المحركات الكهربائية إذا كان ذلك ممكنًا.سيؤدي ذلك إلى منع الضرر عند دفع الكرسي المتحرك يدويًا.تم تصميم الكراسي المتحركة الكهربائية لتكون مستقلة قدر الإمكان، لذلك لن تحتاج إلى دفعها بانتظام.لن تكون هناك سوى حالات نادرة حيث يتعين على المساعد التدخل، على سبيل المثال، لطي وحمل كرسي متحرك لنقله أو تخزينه، أو لإصلاح مشكلة ميكانيكية.

متى يكون من الصعب دفع الكرسي المتحرك الكهربائي يدويًا؟

إن دفع الكرسي الكهربائي يدويًا له بعض العيوب، على الرغم من أنه ممكن من الناحية التقنية وغالبًا ما يتم تصميمه بهذه الطريقة.يمكن أن يشكل دفع الكرسي المتحرك المزود بمحرك تحديًا بسبب وزنه وصعوبة تخزين الكرسي.

الكراسي المتحركة الكهربائية يمكن أن تكون ثقيلة

قد يكون من الصعب تشغيل النماذج الأثقل من الكراسي المتحركة يدويًا، خاصة عند الجمع بين وزن الكرسي والمستخدم.غالبًا ما يكون من الصعب التحرك بدون محرك كهربائي قوي.

يزداد وزن الكرسي عند مواجهة التلال أو المنحدرات شديدة الانحدار.حتى أدنى التغييرات أو الميلات في البيئة يمكن أن تجعل الكرسي المتحرك يبدو أثقل.قد يكون من الصعب دفع الكرسي المتحرك الثقيل ورفعه يدويًا، خاصة إذا تغيرت التضاريس أو أصبحت أكثر صعوبة.

فكر في نموذج خفيف الوزن إذا كنت تخطط لدفع كرسيك المتحرك الكهربائي كثيرًا.ال XFGW25-203 سبائك الألومنيوم السفر كرسي متحرك كهربائي قابل للطي للبالغين هو كرسي متحرك كهربائي خفيف الوزن يوفر أداءً ديناميكيًا على مجموعة متنوعة من التضاريس.كما أنه متوافق مع الميزات اليدوية، مثل سهولة الطي للنقل والتخزين، عندما لا تكون المحركات قيد التشغيل.

صعوبات في التخزين

غالبًا ما يكون تخزين الكراسي المتحركة ذات الاستخدامات المحدودة أكثر صعوبة.قد يكون من الصعب تخزين الكراسي المتحركة في مساحات ضيقة، مثل الخزانة إذا كان تصميم الكرسي جامدًا.

الوظيفة هي ميزة مهمة للنطاقات المتخصصة الأكثر تقدمًا.إنها مساعدة كبيرة لكل من المستخدمين ومقدمي الرعاية، وكذلك أولئك الذين يحتاجون إلى مساعدة ثانوية.الكراسي المتحركة الكهربائية متوفرة في مجموعة واسعة من الأساليب.

يمكن بسهولة تكديس النماذج خفيفة الوزن والمتينة أو نقلها دون مجهود.يمكن استخدامها يدويًا وإلكترونيًا.هذا XFGW25-207 كرسي متحرك كهربائي خفيف الوزن قابل للفصل هو مثال على الكرسي الذي يمكن تشغيله بمحرك أو طيه أو رفعه أو تشغيله يدويًا.إنه حل محمول ومثالي للكراسي التي قد تبدو ثقيلة جدًا أو غير مرنة.

قد يؤدي المنحدر والانحدار إلى حدوث إصابة

قد يصبح السفر صعبًا بالنسبة لأولئك الذين لديهم دعم ثانوي إذا تغيرت التضاريس فجأة.يمكن للكراسي المتحركة ذات الأداء العالي التعامل بثقة وراحة مع مجموعة واسعة من البيئات الصعبة.ومع ذلك، فإن أولئك الذين لديهم كراسي أقل قوة قد يجدون صعوبة في التنقل على المنحدرات أو المنحدرات الشديدة.

يمكن أن يؤدي دعم وزن الكرسي المتحرك والضغط عليه إلى إجهاد أو إصابة، سواء كنت مقدم رعاية أو صديقًا أو فردًا من أفراد الأسرة، وما إلى ذلك. يجب ألا تحاول موازنة وزن الكرسي المتحرك مع وزنك.القتال ضد منحدر حاد يمكن أن يجعل الوضع أسوأ.

من الأفضل اختيار كرسي متحرك كهربائي يتمتع بالقدرة على التبديل بين الأداء الآلي والأداء الكهربائي.يمكن لـ LITH-TECH المدمج التعامل مع التلال الصعبة بفضل قدرته على التخزين بسهولة.ومع ذلك، يمكن أيضًا إيقاف المحركات مؤقتًا إذا كان هناك حاجة إلى سحب الكرسي المتحرك أو دفعه.

كيفية تجنب نفاد البطاريات

تم الآن تصميم العديد من الكراسي عالية الأداء للتعامل مع مجموعة متنوعة من التضاريس الصعبة، بما في ذلك التلال والمنحدرات والأسطح المختلفة وحتى الحفر.تجنب دفع الكرسي عند تخزينه أو نقله.تتوفر كراسي أخرى مصممة للدفع اليدوي وأكثر تخصصًا.

من الممكن أن ينتهي بك الأمر إلى دفع الكرسي الكهربائي يدويًا بسبب مشكلة ميكانيكية، أو في حالة نفاد البطاريات.

إذا كنت تخطط للسفر لمسافات أطول أو بشكل متكرر، فاختر الكراسي ذات طاقة البطارية الأكبر.يمكنك أيضًا التخطيط لشراء بطاريات أكثر قوة يتم شحنها بشكل أسرع.ال XFGW30-107 سبائك الألومنيوم ترقية كرسي متحرك كهربائي محمول تقدم، على سبيل المثال، مسافة رائدة في الصناعة تبلغ 18 ميلاً بشحنة بطارية واحدة.

يوصى بشدة أن يسافر المستخدمون ببطاريات إضافية أو بديلة لتجنب نفاد الطاقة فجأة.أصبح من السهل الآن التبديل بين البطاريات في العديد من الطرازات حتى لا تضطر إلى الانتظار لفترة طويلة للوصول إلى وجهتك.

طريقة ذكية لوضع كرسيك المتحرك على الطاقة الكهربائية

قد يحتاج المستخدم إلى مساعدة إضافية لاستخدام كرسيه المتحرك في مواقف معينة، على سبيل المثال، إذا كان يعاني من حالة طبية.من السهل التغاضي عن الإمكانيات الكاملة للكرسي الكهربائي، خاصة وأن العديد من الموديلات المتميزة مصممة بالعديد من الميزات.

فكر في فوائد الكرسي المتحرك الكهربائي عندما لا يكون الدفع ممكنًا.إنها قابلة للتخصيص بشكل كبير وتوفر ميزات مفيدة مثل الحشو الإضافي للراحة أو عصا التحكم الإضافية لتمنحك تحكمًا أكبر.ألق نظرة فاحصة على الطرق التي يمكن أن يساعدك بها تخصيص حركتك في تجنب العمل اليدوي وصعوباته.أصبحت الكراسي المتحركة الكهربائية متطورة للغاية، ولكن قد تستفيد أكثر من حل التنقل الأكثر تقدمًا.

يمكن لشركة sinovehicles، المتخصصة في هذا الموضوع، مساعدتك في اختيار الكرسي الأفضل الذي يناسب أسلوب حياتك واحتياجاتك.يمكننا مساعدتك في اتخاذ قرار مستنير، سواء كنت مسافرًا متكررًا أو لديك متطلبات محددة لسهولة الوصول.

تصفح تشكيلاتنا إذا كنت بحاجة إلى أداة مساعدة على التنقل أكثر ملاءمة لاحتياجاتك.


الاشتراك في البريد

إذا كنت ترغب في الحصول على أحدث معلومات المنتج والأنشطة الترويجية وأخبار الصناعة وما إلى ذلك، فيمكنك الاشتراك في النشرة الإخبارية عبر البريد الإلكتروني لدينا

اتصل بنا

   86-579-87153722+
   86-18969388872+
   رقم 366 ، طريق كيتشوانغ ، يونغ كانغ ، تشجيانغ ، الصين

روابط سريعة

ابقى على تواصل
حقوق الطبع والنشر © 2023 Zhejiang Qianxi Vehicle Co.,Ltd. كل الحقوق محفوظة.
سياسة الخصوصية / الدعم بواسطة Leadong