المدونات
بيت / المدونات / مدونة المنتجات / ما يجب أن تعرفه عن السفر جواً بالكرسي المتحرك الكهربائي

ما يجب أن تعرفه عن السفر جواً بالكرسي المتحرك الكهربائي

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-01-16      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
twitter sharing button
sharethis sharing button
ما يجب أن تعرفه عن السفر جواً بالكرسي المتحرك الكهربائي

حتى الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في التنقل يمكنهم الآن السفر إلى أي مكان يرغبون فيه بفضل تطوير, الكرسي المتحرك الكهربائي.تختلف الأشياء التي يجب أن تكون على دراية بها اعتمادًا على طريقة السفر.وسنتناول اليوم العوامل المهمة التي يجب مراعاتها عند السفر بالكرسي المتحرك الكهربائي بالطائرة.ضع في اعتبارك هذه النقاط الرئيسية.




اتصل بشركة الطيران الخاصة بك مقدما

اتصل بشركة الطيران الخاصة بك في أقرب وقت ممكن، على الأقل في وقت حجز رحلتك، أو في موعد لا يتجاوز 48 ساعة قبل المغادرة.دعهم يعرفون عن الكرسي المتحرك الكهربائي الخاص بك.ستكون شركة الطيران قادرة على استيعابك وإجراء الترتيبات اللازمة.



اسأل عن خدمات إمكانية الوصول

تم تجهيز معظم شركات الطيران لمساعدة الركاب ذوي الإعاقة.اسأل عن خدمات إمكانية الوصول، بما في ذلك مساعدة الكرسي المتحرك والمساعدة على الصعود إلى الطائرة.اسأل أيضًا عما إذا كانت هناك أي إجراءات خاصة.



إحضار كافة المستندات المطلوبة

إحضار جميع المستندات المطلوبة المتعلقة بالكرسي المتحرك الكهربائي.قد تحتاج إلى حمل مواصفات الكرسي المتحرك الكهربائي الخاص بك، أو معلومات حول البطاريات، أو أي وثائق طبية ضرورية.



لوائح البطارية

تعمل البطاريات على تشغيل الكراسي المتحركة الكهربائية، وتخضع لأنظمة محددة عند السفر جواً.تأكد من أن البطاريات الموجودة في الكرسي المتحرك الكهربائي الخاص بك تلبي متطلبات شركات الطيران.غالبًا ما يتم تشغيل الكراسي المتحركة الكهربائية بواسطة بطاريات الليثيوم أيون.قد يحدد حجمها وتقييمات قوتها ما إذا كان بإمكانهم السفر على متن الطائرة أم لا.


قم بتأمين الأجزاء السائبة على الكرسي المتحرك الكهربائي قبل السفر


يتضمن إعداد الكرسي المتحرك الكهربائي الخاص بك للسفر تأمين أي أجزاء مفككة وطيها، إذا لزم الأمر.تأكد أيضًا من أنها في حالة جيدة.تعد إزالة أي أغراض أو ملحقات شخصية أو قابلة للفصل والتي يمكن أن تضيع أو تتلف أثناء النقل فكرة جيدة.




التأمين على السفر فكرة جيدة


يجب أن تفكر في شراء تأمين السفر لتغطية الكرسي المتحرك الكهربائي الخاص بك بالإضافة إلى أي ضرر أو خسارة محتملة.استشر شركة التأمين الخاصة بك للتعرف على خيارات التغطية المختلفة.


الوصول مبكرًا إلى المطار


قم بالوصول مبكرًا إلى المطار للتأكد من أن لديك ما يكفي من الوقت لإجراء الفحوصات الأمنية وتسجيل الوصول والمساعدة.سوف يقلل من التوتر، ويجعل التجربة أكثر متعة.




أحضر هذه العناصر معك لتجعل رحلتك أكثر راحة.يمكنك تسهيل السفر عن طريق إحضار هذه العناصر:


احمل دائمًا اللوازم والأدوات الأساسية: أحضر مجموعة أدوات صغيرة لإجراء أي إصلاحات ضرورية.قم بإحضار قطع الغيار، مثل الموصلات أو الصمامات الخاصة بالكرسي المتحرك الكهربائي الذي تستخدمه.قم أيضًا بإحضار أي مستلزمات طبية أو مستلزمات السلامة اللازمة، مثل مضخة الهواء وأدوات إصلاح الإطارات.



تأكد من شحن بطارية الكرسي المتحرك الكهربائي.إذا كانت رحلتك ستتجاوز سعة البطارية، فقد ترغب في الاستثمار في بطارية إضافية.تحقق من محطات الشحن أو منافذ الطاقة في وجهتك.إذا كنت تريد كابلًا احتياطيًا أو تعطل الكابل الرئيسي، فأحضر كابلًا إضافيًا.



الملصقات أو الملصقات المقاومة للماء: يجب أن تتضمن تفاصيل الاتصال الخاصة بك.يجب إرفاق ملصق واحد بالكرسي المتحرك الكهربائي والآخر بالبطارية لتجنب الارتباك أو الضياع إذا كنت مسافرًا مع آخرين على الكراسي المتحركة الكهربائية.


وسادة أو وسادة مسطحة: يمكنك قضاء ساعات على كرسيك المتحرك الكهربائي عند استكشاف أماكن جديدة.وسادة (أو اثنتين) يمكن أن تساعد.



يجب ألا تدع وجودك على كرسي متحرك كهربائي يمنعك من استكشاف واكتشاف أماكن جديدة.قد يكون الأمر صعبًا في بعض الأحيان.مع الكرسي المتحرك الكهربائي المناسب وبعض التنسيق، ستتمكن من السفر إلى أي مكان تقريبًا.



الاشتراك في البريد

إذا كنت ترغب في الحصول على أحدث معلومات المنتج والأنشطة الترويجية وأخبار الصناعة وما إلى ذلك، فيمكنك الاشتراك في النشرة الإخبارية عبر البريد الإلكتروني لدينا

اتصل بنا

   86-579-87153722+
   86-18969388872+
   رقم 366 ، طريق كيتشوانغ ، يونغ كانغ ، تشجيانغ ، الصين

روابط سريعة

ابقى على تواصل
حقوق الطبع والنشر © 2023 Zhejiang Qianxi Vehicle Co.,Ltd. كل الحقوق محفوظة.
سياسة الخصوصية / الدعم بواسطة Leadong