المدونات
بيت / المدونات / مدونة المنتجات / ما هي تكلفة الكراسي المتحركة الكهربائية في عام 2023؟

ما هي تكلفة الكراسي المتحركة الكهربائية في عام 2023؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-08-07      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
twitter sharing button
sharethis sharing button
ما هي تكلفة الكراسي المتحركة الكهربائية في عام 2023؟

ما هي تكلفة الكراسي المتحركة الكهربائية في عام 2023؟

من السهل أن نتخيل عالمًا تتوفر فيه الكراسي المتحركة الكهربائية بأسعار معقولة مثل الآلات نفسها. لسوء الحظ، هذا ليس هو الحال. عندما تفكر في الترقية من الكرسي اليدوي، أو التحول إلى نموذج كهربائي، يتساءل الكثير من الناس عن تكلفة الكراسي المتحركة الكهربائية الآن.

يمكن أن تتراوح تكلفة الكرسي المتحرك الكهربائي من 1000 دولار إلى 15000 دولار، اعتمادًا على العلامة التجارية والجودة والحجم والميزات. يعتمد السعر على العلامة التجارية والحجم والجودة والميزات ومتطلبات المستخدم. يمكن شراء الكرسي المتحرك الكهربائي المتوسط ​​بحوالي 2000 إلى 3000 دولار.

إذا كنت تبحث عن كرسي متوسط ​​المدى، فيجب أن تكون ميزانيتك حوالي 4000 دولار.وهذا يشمل الكرسي الملحقات والتعديلات وكذلك أي بطاريات إضافية. إذا كنت تفكر في كرسي متحرك واقف، فكن مستعدًا لدفع سعر أعلى.

في هذه المقالة



لماذا الكراسي المتحركة الكهربائية باهظة الثمن؟

يتم تصميم وإنتاج وتصنيع الكراسي المتحركة الكهربائية باستخدام قدر كبير من الأبحاث والتكنولوجيا. في حين أن المواد المستخدمة في بناء الكرسي المتحرك قد لا تكون بنفس سعر المنتج النهائي، فإن الشركة التي أنتجته ستكون قد أنفقت آلاف، أو حتى ملايين الدولارات، وساعات عديدة، على البحث والتطوير.

الطلب على الكراسي الكهربائية لا يزال قائما قليل على الرغم من أن السوق ينمو كل عام.وهذا يمنح الموردين قوة كبيرة. والحقيقة أن العديد من المستخدمين لا يفعلون ذلك فقط يرغبكرسي متحرك كهربائي ولكن يتطلب واحد هو أيضا عاملا.

الاعتبار النهائي: إذا أراد صانع الكراسي المتحركة الكهربائية بيع أجهزته في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو ما سيفعله، فيجب عليه الحصول على موافقة إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) على المنتج. فئة من 'الكراسي المتحركة التي تعمل بالطاقة'. من الضروري إجراء اختبارات مكثفة للتأكد من أن المنتج يلبي معايير معينة من حيث الجودة والمتانة والعمر المتوقع.

ليس من الصعب معرفة سبب ارتفاع تكلفة الكراسي المتحركة الكهربائية الكراسي اليدوية. أنها تكلف أكثر لتصنيعها. لكن بالنسبة للكثيرين، فإن هذه التكلفة تستحق العناء بسبب الحرية والاستقلالية التي تجلبها.

خفض التكاليف

1. النظر في نموذج الميزانية

كما هو الحال مع جميع المنتجات الموجودة في السوق، فإن المنتجات ذات الميزانية المحدودة متوفرة دائمًا. يمكنك العثور على كرسي متحرك كهربائي به جميع الميزات التي تحتاجها بأقل من 1000 دولار إذا نظرت حولك.

ال {[ت1]}. متوفر بسعر 999 دولارًا.وعلى الرغم من هذا السعر المعقول، فإنه لا يزال يقدم كرسيًا متحركًا كهربائيًا كامل المواصفات يمكنه تلبية احتياجات المستخدم العادي.

2. تحدث إلى شركة التأمين الخاصة بك

هو سؤال شائع يطرح.الجواب نعم، إذا كان الكرسي المتحرك الكهربائي مطلوباً طبياً. ستدفع العديد من خطط التأمين الصحي تكلفة الكرسي المتحرك الكهربائي. لتحديد ما إذا كان ذلك ينطبق على حالتك، سوف تحتاج إلى استشارة طبيبك ومزود التأمين.

التأمين فكرة جيدة.الكراسي المتحركة الكهربائية باهظة الثمن وستقوم العديد من شركات التأمين بتغطيتها. سيؤدي هذا إلى تقليل تكلفة الكرسي المتحرك الخاص بك في حالة تعرضه للتلف، ولكن سيتعين عليك دفع رسوم شهرية إضافية.

3. اسأل عن خيارات التمويل

تقدم العديد من شركات الكراسي المتحركة الكهربائية، تمامًا كما هو الحال عند شراء سيارة، خيارات تمويل. يمكنك توزيع التكلفة على فترة زمنية أطول. يعد هذا خيارًا جيدًا إذا كان من الصعب دفع مبلغ كبير مرة واحدة.

4. البحث عن الخصومات والإعانات والجمعيات الخيرية

توفر العديد من البرامج الكراسي المتحركة الكهربائية بتكلفة مخفضة أو مجانًا للأشخاص المؤهلين، مثل ذوي الدخل المنخفض أو الذين هم في أمس الحاجة إليها. يمكنك البدء بالاتصال بمنطقتك المحلية منظمة.يجب أن يكونوا قادرين على توجيهك في اتجاه ما يجب القيام به.

إذا لم تكن مؤهلاً للحصول على خصم على الكراسي المتحركة، فقد يكون من المفيد شراء كرسي مستعمل. تنخفض قيمة الكراسي المتحركة الكهربائية بسرعة، لذا فإن شراء طراز قديم قد يكون أرخص من شراء طراز جديد تمامًا. يمكنك أيضًا الاطلاع على مجموعات Facebook المحلية أو موقع eBay.أو يمكنك الاتصال بمؤسستك المحلية للحصول على بعض النصائح.

5. الاتصال مباشرة بالشركة المصنعة

على الانترنت، هناك كثيراً من بائعي الكراسي المتحركة.لسوء الحظ، في تجربتنا، فإنهم يتقاضون أسعارًا مبالغًا فيها وترميزًا كبيرًا. عادة ما يكون من الأرخص الاتصال بالشركة المصنعة بنفسك.يمكنك أيضًا الاستفادة من خدمة العملاء الممتازة والمباشرة. يقوم العديد من الشركات المصنعة بإدراج الكراسي المتحركة الكهربائية الخاصة بهم مباشرة على أمازون.يتيح لك ذلك تصفح مراجعات المنتج وميزاته بسهولة ومراسلة الشركة المصنعة لطرح الأسئلة أو مناقشة احتياجاتك.

دليل أسعار الكراسي المتحركة الكهربائية

لقد قدمنا ​​​​أيضًا جدول الأسعار الخاص بنا أفضل 10 كراسي متحركة كهربائية، كما تمت مناقشته بمزيد من التفصيل في مقالتنا. كما ترون، الكراسي المتحركة متوفرة في العديد من النطاقات السعرية المختلفة.تعتمد التكلفة دائمًا على احتياجات الفرد وظروفه.




الاشتراك في البريد

إذا كنت ترغب في الحصول على أحدث معلومات المنتج والأنشطة الترويجية وأخبار الصناعة وما إلى ذلك، فيمكنك الاشتراك في النشرة الإخبارية عبر البريد الإلكتروني لدينا

اتصل بنا

   86-579-87153722+
   86-18969388872+
   رقم 366 ، طريق كيتشوانغ ، يونغ كانغ ، تشجيانغ ، الصين

روابط سريعة

ابقى على تواصل
حقوق الطبع والنشر © 2023 Zhejiang Qianxi Vehicle Co.,Ltd. كل الحقوق محفوظة.
سياسة الخصوصية / الدعم بواسطة Leadong