المدونات
بيت / المدونات / مدونة المنتجات / ما هو الفرق بين الكراسي المتحركة خفيفة الوزن وخفيفة الوزن؟

ما هو الفرق بين الكراسي المتحركة خفيفة الوزن وخفيفة الوزن؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-10-06      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
twitter sharing button
sharethis sharing button
ما هو الفرق بين الكراسي المتحركة خفيفة الوزن وخفيفة الوزن؟

يمكنك الاختيار بين الأخف و أثقل الكراسي المتحركة الكهربائية إذا كان وزنك أقل من 250 رطلاً. الكراسي المتحركة الكهربائية يزن أكثر من 36 رطلاً بشكل قياسي.

ال الكراسي المتحركة الكهربائية خفيفة الوزن تزن ما بين 34 و 36 جنيها.الكراسي المتحركة الكهربائية عالية القوة أخف من 30 إلى 34 رطلاً، في حين أن الكراسي المتحركة الكهربائية عالية القوة أخف وزنًا من 30 إلى 34 رطلاً الكراسي المتحركة الكهربائية خفيفة الوزن للغاية تزن أقل من 30 جنيها.

قد يكون الكرسي المتحرك الكهربائي القياسي هو الأرخص ولكنه أيضًا الأصعب بالنسبة لك في النقل. القدم والذراع ومسند الظهر كلها ثابتة. المواد المستخدمة غالبا ما تكون أقل جودة -جودة. ولا ينبغي استخدام هذا النوع من الكراسي المتحركة الكهربائية يوميًا.

أخف وزنا، كلما كان ذلك أفضل

الكرسي المتحرك الكهربائي خفيف الوزن أكثر قدرة على المناورة وأسهل في الاستخدام. تعتبر هذه الكراسي المتحركة الكهربائية مثالية لأولئك الذين لا يستطيعون دفع كرسي متحرك كهربائي. إن استخدام مواد أكثر تكلفة يجعلها أغلى قليلاً من الكهرباء القياسية wكراسي بكعب. غالبًا ما يكون قابلاً للتخصيص، مع مساند للقدمين ومساند للأذرع ومساند للظهر قابلة للتعديل.

يمكن استخدام هذه الكراسي المتحركة الكهربائية خفيفة الوزن وعالية القوة من قبل الأشخاص الذين يقومون بالعديد من الأنشطة غير الممكنة باستخدام الكراسي المتحركة الكهربائية القياسية أو خفيفة الوزن. wكراسي بكعب. كما أنها تأتي بأحجام غير متوفرة في السيارات الكهربائية القياسية أو خفيفة الوزن wكراسي بكعب. يوفر هذا الكرسي المتحرك الكهربائي المزيد من القدرة على التعديل والقدرة على المناورة.

主图未标题-1

النوع المثالي من الكراسي المتحركة المتاحة

الكرسي المتحرك الكهربائي خفيف الوزن للغاية هو الأسهل في المناورة والتحكم، والأكثر استخدامًا من قبل أولئك الذين يقضون الكثير من الوقت على كرسيهم. أغلى كرسي متحرك كهربائي هو الكرسي الخفيف للغاية.إنها الأخف وزنًا والأسهل في التحكم والدفع.

الكهربائية wسعر الكرسي ذو الكعبين يتناسب عكسيا مع وزنه.أي أن الأخف منها أغلى من الأثقل. ومع السعر، تزداد الوظائف أيضًا. يجب استخدام الكراسي المتحركة الكهربائية القياسية فقط للاستخدام العرضي، وعندما لا تكون هناك حاجة إلى التخصيص.

主图主图

احتياجات المستخدم هي دائما الأولوية

عند شراء كرسي متحرك كهربائي خفيف باهظ الثمن، سيتعين عليك مراعاة ميزات واحتياجات المستخدمين. إذا كان بإمكان المستخدم دفع كرسي متحرك كهربائي عادي دون المساومة على الراحة أو الأداء الوظيفي أو الراحة، فلن يحتاج إلى كرسي متحرك كهربائي خفيف الوزن. ولكن بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون دفع كرسي متحرك كهربائي، تتوفر خيارات أخف.

المستخدمين الذين يحتاجون إلى الكهربائية wيجب على كرسي الكعب على مدى فترة طويلة اختيار كهربائي خفيف الوزن أو خفيف الوزن للغاية wكرسي متحرك. ستحدد أنشطة المستخدم ولياقته البدنية أيهما الأفضل.

يعد الكرسي المتحرك الكهربائي خفيف الوزن مناسبًا بشكل أفضل للمستخدمين الأخف وزنًا والأقل نشاطًا والأضعف جسديًا.


يرجى إكمال النموذج أدناه للحصول على مزيد من المعلومات حول طلبك. من فضلك اتصل بنا على +86-18969388872 أو انتظر حتى نرد على سؤالك.


الاشتراك في البريد

إذا كنت ترغب في الحصول على أحدث معلومات المنتج والأنشطة الترويجية وأخبار الصناعة وما إلى ذلك، فيمكنك الاشتراك في النشرة الإخبارية عبر البريد الإلكتروني لدينا

اتصل بنا

   86-579-87153722+
   86-18969388872+
   رقم 366 ، طريق كيتشوانغ ، يونغ كانغ ، تشجيانغ ، الصين

روابط سريعة

ابقى على تواصل
حقوق الطبع والنشر © 2023 Zhejiang Qianxi Vehicle Co.,Ltd. كل الحقوق محفوظة.
سياسة الخصوصية / الدعم بواسطة Leadong