المدونات
بيت / المدونات / مدونة المنتجات / لماذا يختلف سعر الكراسي المتحركة الكهربائية كثيرًا?

لماذا يختلف سعر الكراسي المتحركة الكهربائية كثيرًا?

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-10-04      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
twitter sharing button
sharethis sharing button
لماذا يختلف سعر الكراسي المتحركة الكهربائية كثيرًا?

هناك الآلاف من الكراسي المتحركة الكهربائية فى السوق.ليس لدى العديد من العملاء الكثير من المعرفة حول الكراسي المتحركة الكهربائية.يسألون دائمًا: لماذا تختلف الأسعار بين كرسيين متحركين كهربائيين متطابقين؟سنخبرك بما نعرفه كشركة مصنعة محترفة للكراسي المتحركة الكهربائية.يمكنك استخدام هذه المعلومات لمساعدتك في اختيار كرسي متحرك كهربائي.


العوامل التي ستؤثر على سعر الكراسي المتحركة الكهربائية


* تكوين المنتج

* العفن

* تصميم المنتج

* العلامة التجارية المتميزة




تكوين المنتج


السبب الرئيسي وراء اختلاف الأسعار هو التكوين.يمكن أن يختلف سعر الكرسي المتحرك الكهربائي بشكل كبير حسب تكوينه.فيما يلي بعض العوامل التي يمكن أن تؤثر على سعر الكرسي المتحرك الكهربائي.


* المحرك

وهو ما يمنح الكرسي المتحرك الكهربائي قوته.يمكنك أن تشعر براحة أكبر عند التسلق بمحرك جيد.محرك الفرشاة والمحرك بدون فرش هما نوعان من المحركات.المحرك بدون فرش أغلى ثمناً.


كرسي متحرك كهربائي قابل للتعديل


* السيطرة

كيف يمكنك معرفة ما إذا كان الكرسي المتحرك الكهربائي سهل الاستخدام؟وحدة التحكم مهمة.توفر عصا التحكم تحكمًا كاملاً بزاوية 360 درجة (بما في ذلك التحكم في السرعة) والتحكم في الاتجاه.يجب أن تتمتع وحدات التحكم الجيدة بحساسية كافية لاتباع التعليمات بدقة.وينبغي أيضا أن تكون دائمة.سيختار العديد من الشركات المصنعة وحدات تحكم أرخص لتقليل التكاليف، لكن هذا سيزيد من تكاليف الصيانة.


كرسي متحرك محمول

* البطارية

تُستخدم بطاريات الرصاص الحمضية دائمًا في الكراسي المتحركة الكهربائية التقليدية.البطارية رخيصة الثمن ولها أداء جيد، لكنها ثقيلة جدًا بحيث لا يمكن حملها على متن طائرة.تعد بطارية الليثيوم الخيار الأفضل إذا كنت تبحث عن كرسي متحرك كهربائي خفيف الوزن.


أسعار الكراسي المتحركة الكهربائية

* هذه المادة

تصنع الكراسي المتحركة الكهربائية من الفولاذ وسبائك الألومنيوم، لكن أسعارها تختلف.سبائك الألومنيوم أخف وزنًا وأكثر متانة، لذا فهي المادة التي يختارها المزيد والمزيد من الشركات المصنعة للإطار.تعد إطارات ألياف الكربون خيارًا جيدًا إذا كنت تبحث عن شيء أفضل.


كرسي متحرك كهربائي خفيف الوزن


يعد قطع الزوايا في الإنتاج والخدمة طريقة رائعة لخفض التكاليف.على الرغم من أن المواد هي نفسها، فإن جودة المنتجات النهائية ستكون مختلفة تمامًا.وبطبيعة الحال، وهذا سوف يؤثر على السعر.


* نظام الفرامل

تعتبر الفرامل الكهرومغناطيسية قياسية في جميع الكراسي المتحركة الكهربائية المتطورة.يكلف نظام الكبح الذكي أكثر من الأنظمة العادية ولكنه يمكن أن يوفر حماية أفضل.السلامة هي الشغل الشاغل للأشخاص الذين يستخدمون الكراسي المتحركة الكهربائية.


كرسي متحرك كهربائي قابل للطي





العفن


يتم تحديد جودة الكرسي المتحرك الكهربائي من خلال القالب.كلما ارتفعت تكلفة التصنيع، زادت تعقيد تكنولوجيا المعالجة.إن التكلفة والوقت اللازمين لإنشاء قالب لكرسي متحرك كهربائي عالي الجودة سيتجاوزان توقعاتك.


未标题-2




تصميم المنتج


تتمتع الكراسي المتحركة الكهربائية الجيدة دائمًا بتصميم إنساني وعادةً ما يكون لها العديد من الوظائف الإضافية.كلما زادت ميزاته، زادت تكلفته.قد تجد أنك بحاجة إلى بعض الوظائف التالية.


* كرسي متحرك كهربائي قابل للطي

في السنوات الأخيرة، أصبحت الكراسي المتحركة الكهربائية القابلة للطي اتجاهًا شائعًا.تتيح لك هذه الميزة تخزينها بسهولة في صندوق السيارة.قم بطيه عندما لا تستخدمه وضعه في الزاوية.

كرسي متحرك كهربائي محمول

* كرسي متحرك كهربائي

يسمح الكرسي المتحرك الكهربائي لمستخدمي الكراسي المتحركة بإراحة أجسادهم.


كرسي متحرك لكبار السن

*كرسي متحرك كهربائي قابل للتعديل

نعلم جميعًا أن الأشخاص المختلفين لديهم أنواع أجسام مختلفة.سيكون من الصعب العثور على كرسي متحرك كهربائي يناسب جسمك إلا إذا قمت بتخصيصه.يمكنك تخصيص كرسي متحرك كهربائي قابل للتعديل ليناسب احتياجاتك.يتضمن ذلك عرض المقعد ومساند القدمين ومساند الرأس وأجزاء أخرى.

كرسي متحرك قابل للطي

* كرسي متحرك كهربائي مع خاصية امتصاص الصدمات

سيتأثر أيضًا مستوى الراحة للكرسي المتحرك الكهربائي بهذا العامل.يمكن أن يكون الكرسي المتحرك الكهربائي الممتص للصدمات مفيدًا إذا كنت تقود الكرسي المتحرك على أرض غير مستوية.يمكنك دفع المزيد للحصول على المزيد من الراحة والملاءمة.


كرسي متحرك كهربائي خفيف الوزن




العلامة التجارية بريميوم


ويُعرف هذا باسم 'العلامة التجارية المميزة'.على الرغم من أنها أكثر تكلفة، إلا أنها توفر جودة أعلى من الخدمة وصيانة أفضل.




نعلم جميعًا أن ما تحصل عليه يستحق المال الذي تنفقه.يمكنك الاستفادة من نصيحتنا لمساعدتك في اختيار الكرسي المتحرك الكهربائي المناسب.


  • قم بإدراج الميزات التي تحتاجها أكثر من غيرها.قد تحتاج إلى كرسي متحرك كهربائي قابل للطي، أو كرسي متحرك قابل للتعديل، أو كرسي متحرك قابل للاستلقاء، أو حتى الثلاثة جميعًا.

  • إن طلب الأسعار من موردين مختلفين سيساعدك على تحديد النطاق السعري للكرسي المتحرك الكهربائي الذي تبحث عنه.

  • يمكنك استخدام نتائج الاستطلاع الخاص بك لتحديد الميزانية الأفضل بالنسبة لك.




Sinovehicles هي شركة تصنيع كراسي متحركة كهربائية صينية ملتزمة بتوفير منتجات عالية الجودة لعملائها.يسعدنا مساعدتك إذا كنت تبحث عن كراسي متحركة عالية الجودة ولكنك لا تعرف ماذا تشتري.


الاشتراك في البريد

إذا كنت ترغب في الحصول على أحدث معلومات المنتج والأنشطة الترويجية وأخبار الصناعة وما إلى ذلك، فيمكنك الاشتراك في النشرة الإخبارية عبر البريد الإلكتروني لدينا

اتصل بنا

   86-579-87153722+
   86-18969388872+
   رقم 366 ، طريق كيتشوانغ ، يونغ كانغ ، تشجيانغ ، الصين

روابط سريعة

ابقى على تواصل
حقوق الطبع والنشر © 2023 Zhejiang Qianxi Vehicle Co.,Ltd. كل الحقوق محفوظة.
سياسة الخصوصية / الدعم بواسطة Leadong