المدونات
بيت / المدونات / مدونة المنتجات / كيف يعمل الكرسي المتحرك الكهربائي؟

كيف يعمل الكرسي المتحرك الكهربائي؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-08-26      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
twitter sharing button
sharethis sharing button
كيف يعمل الكرسي المتحرك الكهربائي؟

كيف يعمل الكرسي المتحرك الكهربائي؟

يشعر الكثير من الناس بالفضول بشأن كيفية عمل الكراسي المتحركة الكهربائية، على وجه الخصوص كراسي متحركة كهربائية قابلة للطي. وهذا صحيح بشكل خاص عند مقارنتها بالكراسي المتحركة الصلبة والدراجات البخارية المتنقلة.


يتم تشغيل الكراسي المتحركة الكهربائية بواسطة البطاريات، ويتم التحكم فيها باستخدام عصا التحكم.تقوم شركة Flybrother، الشركة الرائدة في مجال توفير الكراسي المتحركة الكهربائية في السوق، بفحص كيفية عمل هذه الكراسي المتحركة وأنظمة الطاقة الخاصة بها.


فهم كيفية عمل الكرسي المتحرك الكهربائي

يتم تشغيل محركات الكرسي المتحرك الكهربائي بواسطة بطاريات كهربائية قابلة لإعادة الشحن ويتم التحكم فيها بواسطة المستخدم أو مقدم الرعاية باستخدام عصا التحكم.


ستشرح هذه المدونة طريقة عمل الكرسي المتحرك.


بطارية

المحركات

المقود والضوابط

فهم الكرسي المتحرك المزود بمحرك

الكرسي المزود بمحرك هو كرسي يعمل بالبطارية.نحن نستخدم بطاريات الليثيوم في Flybrother.تتميز جميع الكراسي المتحركة لدينا بالدفع الخلفي ومجموعة من أحجام العجلات لتناسب الاحتياجات المختلفة.


طاقة البطارية للكراسي المتحركة

تستخدم Flybrother تكنولوجيا بطاريات الليثيوم أيون، والتي تعد تقدمًا حديثًا نسبيًا في عالم التنقل.تعتبر بطارية الليثيوم أكثر كفاءة من بطاريات الرصاص الحمضية.يبلغ استهلاك بطاريات الليثيوم للطاقة 80-100%، مقارنة ببطاريات الرصاص الحمضية التي يمكنها استخدام 50-70% فقط في المرة الواحدة.تزن بطاريات الليثيوم الخاصة بنا 1.5 كجم فقط في المتوسط، مقارنة ببطاريات الكراسي المتحركة القديمة.


يمكنك استخدام الكرسي المتحرك بشكل آمن وموثوق باستخدام البطاريات القابلة للفصل وإعادة الشحن، مثل Flybrother.



2) المحركات الكهربائية على كرسي متحرك

هناك نوعان من المحركات في الكراسي المتحركة الكهربائية: بدون فرش ومصقولة.


تم تجهيز المحركات المصقولة بسلسلة من الفرش للحفاظ على الاتصال مع مبدل المحرك.وهذا يوفر الطاقة للدوار ويسمح له بالتحرك.يصبح الكرسي المتحرك غير صالح للاستخدام إذا اهترأت الفرشاة أو انكسرت.

يتم استخدام المحركات بدون فرش بواسطة Flybrother.فهي أكثر هدوءًا وسلاسة في التشغيل، ومن المرجح أن تكون متينة دون الحاجة إلى إصلاحات أو صيانة.يمكن التحكم في المحركات بدقة أكبر باستخدام عصا التحكم ولها عمر أطول.

سيدفع المستخدم مبلغًا أقل طوال حياته، على الرغم من أن التكلفة الأولية أعلى.نحن في Flybrother نريد أن يكون لديك كرسي متحرك كهربائي مصنوع من أجزاء تدوم ولا تنكسر بمجرد انتهاء فترة الضمان.


كيف تعمل عصا التحكم الكهربائية على الكرسي المتحرك؟

سوف تحتاج إلى عصا التحكم لتشغيل كرسي متحرك كهربائي.


تحتوي عصا التحكم على قرن ومؤشر للبطارية.كما أنه يحتوي على مغير السرعة.يمكنك تغيير السرعة بمقدار 0.5 ميل في الساعة.يشرح توبي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Flybrother، عصا التحكم في هذا الفيديو.


بعد ضبط السرعة والاتجاه، يمكنك استخدام عصا التحكم لضبط التسارع والاتجاه.يمكنك زيادة السرعة بشكل أسرع عن طريق دفع عصا التحكم للأمام طوال الطريق.ومع ذلك، فإن تحريك دواسة الوقود قليلاً سيؤدي إلى تقليل السرعة.


تقوم وحدة التحكم (التي تعمل بمثابة دماغ الكرسي المتحرك) بتحويل حركات عصا التحكم إلى إشارات كهربائية يتم ترجمتها بعد ذلك إلى المحركات.تقوم وحدة التحكم بعد ذلك بنقل الكمية المناسبة من الطاقة لقيادة العجلات الخلفية للكرسي المتحرك.إنه يعمل بسرعة وبانسجام، لذا فإن حماية عصا التحكم من المطر أمر مهم.


هل تبحث عن كرسي متحرك كهربائي مثالي?

يمكننا مساعدتك في العثور على الكرسي المتحرك المناسب من خلال التحدث إلى فريقنا في Flybrother.


اتصل بنا اليوم.


الاشتراك في البريد

إذا كنت ترغب في الحصول على أحدث معلومات المنتج والأنشطة الترويجية وأخبار الصناعة وما إلى ذلك، فيمكنك الاشتراك في النشرة الإخبارية عبر البريد الإلكتروني لدينا

اتصل بنا

   86-579-87153722+
   86-18969388872+
   رقم 366 ، طريق كيتشوانغ ، يونغ كانغ ، تشجيانغ ، الصين

روابط سريعة

ابقى على تواصل
حقوق الطبع والنشر © 2023 Zhejiang Qianxi Vehicle Co.,Ltd. كل الحقوق محفوظة.
سياسة الخصوصية / الدعم بواسطة Leadong