المدونات
بيت / المدونات / مدونة المنتجات / كيف تختار سكوتر التنقل المناسب لكبار السن؟

كيف تختار سكوتر التنقل المناسب لكبار السن؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-10-10      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
twitter sharing button
sharethis sharing button
كيف تختار سكوتر التنقل المناسب لكبار السن؟

سكوتر التنقل هي وسيلة نقل شائعة لكبار السن للسفر بشكل يومي.هناك العديد من المنتجات في السوق بحيث يصعب اختيارها إذا كنت لا تعرف أي سكوتر مناسب لكبار السن.والآن دعنا نخبرك ببعض العوامل المهمة.


إمكانية حمل الدراجات البخارية المتنقلة


بالنسبة لكبار السن، تعد الدراجات البخارية المتنقلة أداة لمساعدتهم على الاستمتاع بالأنشطة الخارجية.كما نعلم جميعًا، يجب أن يكون السكوتر الجيد محمولاً ولن يسبب أي مشكلة للمستخدم عند الخروج.يجب أن يكون سكوتر التنقل المحمول سهل الطي ويمكن وضعه بسهولة في صندوق السيارة.إذا لم يكن من الممكن إخراجها بسهولة، فلا فائدة من شرائها.


ما إذا كانت ملحقات سكوتر التنقل لكبار السن كاملة


يجب أن تكون الملحقات كاملة.يجب أن تكون متطلبات القوة والأداء للدراجات البخارية المتنقلة لملحقات كبار السن أعلى من متطلبات الدراجات.عند اختيار الطراز، يجب على المستخدمين النظر إلى جودة الأجزاء المختارة للمركبة بأكملها، مثل: ما إذا كانت هناك عيوب في اللحام وسطح الإطار، وما إذا كان تصنيع كل مكون متطورًا، وما إذا كان الدعم المزدوج ثابتة، سواء تم اختيار الإطارات من علامات تجارية مشهورة، أو ما إذا كانت أدوات التثبيت مقاومة للصدأ، وما إلى ذلك.


هل سرعة سكوتر التنقل لكبار السن هي المعيار؟


يجب أن تكون السرعة بطيئة لضمان السلامة!معيار السرعة الدولي للدراجات البخارية المتنقلة لكبار السن هو 8 كيلومترات في الساعة، وهو ما يأخذ في الاعتبار الحالة البدنية الفعلية لكبار السن.يمكنك أن تسأل التاجر عن السرعة، أو يمكنك معرفة ذلك من خلال النظر إلى لوحة القيادة في السيارة بشكل بديهي.الحد الأقصى للمقياس الموجود على لوحة القيادة لا يمثل بالضرورة السرعة القصوى للسيارة، ولكنه أيضًا طريقة جيدة لمراقبة السرعة.يمكن للسيارة التي تبلغ سرعتها 8 كيلومترات في الساعة استخدام لوحة قيادة تبلغ سرعتها 12 كيلومترًا في الساعة، ولكن لا يمكن مطلقًا استخدام لوحة قيادة تبلغ سرعتها 60 كيلومترًا في الساعة أو 70 كيلومترًا في الساعة.


هل سكوتر التنقل لكبار السن آمن ومريح؟


كمنتج يستخدمه كبار السن، لا يمكن تجاهل سلامته.لا تتابع السرعة العالية جدًا، ولكن يجب عليك اختيار سكوتر تنقل آمن ومريح ومعايير وطنية لكبار السن.نظرًا لأن سكوتر التنقل عادة ما يجلس لمدة ساعة أو ساعتين، فإن ردود الفعل الجسدية لكبار السن بطيئة نسبيًا، لذلك يجب أن يكون مريحًا لتجنب التعب والألم وردود الفعل المزعجة الأخرى بعد رحلة طويلة في الليل.


يتم استخدام الدراجات البخارية المتنقلة من قبل كبار السن.يختلف نطاق الإبحار عن نطاق السيارات الكهربائية العادية ذات العجلتين، ولا يلزم نطاق إبحار مرتفع.بشكل عام، يتراوح نطاق الأنشطة اليومية لكبار السن من 3 إلى 5 كيلومترات، لذا فإن البطارية التي يصل مداها إلى 20 كيلومترًا تكفي.بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى السفر لمسافات طويلة، يمكنك اختيار بطارية بطول 30 كيلومترًا أو 40 كيلومترًا.


إذا كانت البطارية صغيرة، يمكن أن يكون وزن السيارة أخف.إذا تعطلت في منتصف الطريق، فيمكن لكبار السن دفعها بأنفسهم، كما أن الفرامل جيدة أيضًا (لأن جسم السيارة خفيف والقصور الذاتي للقيادة صغير)، وهو أكثر أمانًا لكبار السن.


سكوتر التنقل Flybrother مصنوع من سبائك الألومنيوم أو ألياف الكربون، ويتميز بجودة جيدة وخفيف الوزن ومحمول وقابل للطي ومتين ومزايا أخرى... إذا كان لديك أي أسئلة، الرجاء التواصل معنا.



الاشتراك في البريد

إذا كنت ترغب في الحصول على أحدث معلومات المنتج والأنشطة الترويجية وأخبار الصناعة وما إلى ذلك، فيمكنك الاشتراك في النشرة الإخبارية عبر البريد الإلكتروني لدينا

اتصل بنا

   86-579-87153722+
   86-18969388872+
   رقم 366 ، طريق كيتشوانغ ، يونغ كانغ ، تشجيانغ ، الصين

روابط سريعة

ابقى على تواصل
حقوق الطبع والنشر © 2023 Zhejiang Qianxi Vehicle Co.,Ltd. كل الحقوق محفوظة.
سياسة الخصوصية / الدعم بواسطة Leadong