المدونات
بيت / المدونات / مدونة المنتجات / كيفية قياس حجم الكرسي المتحرك الكهربائي قبل شرائه

كيفية قياس حجم الكرسي المتحرك الكهربائي قبل شرائه

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-10-11      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
twitter sharing button
sharethis sharing button
كيفية قياس حجم الكرسي المتحرك الكهربائي قبل شرائه

ال كرسي متحرك كهربائي له الأبعاد الرئيسية التالية: ارتفاع المقعد وعرضه وعمقه وميل المقعد وارتفاع/ميل مسند الظهر ومسند الذراع وارتفاع الدواسة. ما هو الأساس لتحديد معلمات الحجم لـ كرسي متحرك كهربائي? بعد ذلك، دعونا ننظر إلى هذا.


كرسي متحرك كهربائي


وفيما يلي قائمة المحتوى:


  • ارتفاع وعرض وعمق المقعد

  • ميل المقعد

  • الارتفاع والعرض وميل مسند الظهر

  • الارتفاع والتباعد بين مساند الذراعين



ارتفاع وعرض وعمق المقعد


ارتفاع المقعد هي المسافة بين سطح الدعم العلوي على وسادة المقعد ونقطة التلامس مع الأرض. يؤثر ارتفاع سطح الجلوس على ثبات المقعد كرسي متحرك كهربائي خلال القيادة. سيؤدي المقعد المرتفع جدًا إلى زيادة مركز الجاذبية، مما يقلل من الثبات.من السهل أيضًا أن يتدحرج الكرسي المتحرك الكهربائي للأمام، أو يميل للخلف، أو حتى ينقلب. يجب ألا يتم ضغط عضلات فخذ المستخدم بارتفاع معقول للمقعد.يجب أن تكون كلتا الساقين أيضًا قادرين على التمدد والثني للأمام والخلف بحرية. يتم رفع عجل الأنثى التي تجلس في المئين 95 بحوالي 500 ملم.


عرض المقعد يعتمد على عرض الوركين والمرفقين في وضعية الجلوس. مقعد الكرسي المتحرك الكهربائي واسع جدًا.يؤدي هذا إلى تمديد مرفقي المستخدم على كلا الجانبين.كما أنه يقلل من الثبات والتعب في وضعية الجلوس. تم تحديد عرض المقعد بـ 445 ملم بعد الأخذ في الاعتبار التصحيحات النفسية والوظيفية.


عمق المقعد تم تصميمه لضمان وضعية جلوس مستقرة ودعم العمود الفقري القطني.يتضمن ذلك وجود فجوة بين الجزء الخلفي من الساق ومقدمة المقعد. إذا كان عمق المقعد صغيرًا جدًا، فسيؤدي ذلك إلى تحميل عضلات الظهر بشكل زائد، مما قد يؤدي إلى ظهور حب الشباب.سيؤدي عمق المقعد أيضًا إلى إتلاف العمود الفقري القطني. تم تصميم الكرسي المتحرك الكهربائي ليكون قابلاً للتكيف بشكل كبير، استنادًا إلى نسبة مئوية أصغر لحجم الإطار البشري، بالإضافة إلى بعض التصحيحات، مما يؤدي إلى 440 ملم.



ميل المقعد


ميل سطح المقعد هو الزاوية بين دعامة الكرسي المتحرك الكهربائي والمستوى الأفقي. تم تصميم المقعد ليكون ذو ميل كبير لتجنب انزلاق الأرداف للأمام ولتوفير الدعم المناسب للجزء السفلي من العمود الفقري.



الارتفاع والعرض وميل مسند الظهر


مسند الظهر قابل لضبط الارتفاع لتلبية احتياجات المستخدم في تعديل وضعية جلوسه. يجب أن يعتمد ارتفاع مسند الظهر على الارتفاع الذي يجلس عليه الشخص.كما يجب عليها أن تفي بالمعايير الوطنية. يمكن تعديل مسند الظهر القابل للتعديل بين 460 مم إلى 540 مم. يعتمد عرض مسند الظهر على عرض كتف المرأة، ويتم حسابه عن طريق ضرب قياس الكتف البالغ 438 ملم في المئين 95 مع مقدار التصحيح البالغ 440 ملم. ميل مسند الظهر هو الزاوية المنفرجة التي تقع بين مستوى مسند الظهر والمستوى الأفقي.عادة ما يكون من 95 درجة إلى 120 درجة. يجب أن تكون الزاوية بين جسم الإنسان والمستوى الأفقي 115 درجة.سيؤدي ذلك إلى تمديد العمود الفقري وجعله أكثر راحة. ميل مسند الظهر للكرسي المتحرك الكهربائي هو 105 درجة. إذا كان ميل المقعد 4 درجات فإن الزاوية بين المقعد ومسند الظهر ستكون 109 درجات.



الارتفاع والتباعد بين مساند الذراعين


ارتفاع مسند الذراع هو المسافة بين سطح مسند الذراع وسطح المقعد. يدعم مسند الذراع الذراع ويساعد أيضًا في الحفاظ على الثبات عند حدوث صدمات أو اهتزازات.يمكن أن يساعد المستخدم على الوقوف أو تغيير وضعية الجلوس أو النهوض. يعتمد تصميم الكرسي المتحرك الكهربائي بشكل أساسي على وضعية الكوع في وضعية الجلوس. النسبة المئوية الخامسة لارتفاع مرفق الأنثى في وضعية الجلوس هي 215 ملم. يبلغ ارتفاع مسند الذراع 225 ملم، بناءً على مقدار التصحيح. يمكن أن تؤثر المسافة بين مساند الذراعين على راحة وضعية الجلوس. يعتمد التصميم على عرض الجسم في وضعية الجلوس. يجب ضبط مسافة مسند الذراع على 525 ملم بناءً على عرض الكوع بالنسبة المئوية الـ 95 للإناث اللاتي يجلسن في وضع مريح.هذا 478 ملم بالإضافة إلى التصحيح.



هذا هو المحتوى الذي تحتاج إلى معرفته حول معلمات الحجم للكراسي المتحركة الكهربائية. يمكنك الاتصال بنا إذا كنت مهتما. عنوان موقعنا هو http://www.sinovehicles.net



الاشتراك في البريد

إذا كنت ترغب في الحصول على أحدث معلومات المنتج والأنشطة الترويجية وأخبار الصناعة وما إلى ذلك، فيمكنك الاشتراك في النشرة الإخبارية عبر البريد الإلكتروني لدينا

اتصل بنا

   86-579-87153722+
   86-18969388872+
   رقم 366 ، طريق كيتشوانغ ، يونغ كانغ ، تشجيانغ ، الصين

روابط سريعة

ابقى على تواصل
حقوق الطبع والنشر © 2023 Zhejiang Qianxi Vehicle Co.,Ltd. كل الحقوق محفوظة.
سياسة الخصوصية / الدعم بواسطة Leadong