المدونات
بيت / المدونات / مدونة المنتجات / كيفية شراء كرسي متحرك كهربائي خفيف الوزن للغاية؟

كيفية شراء كرسي متحرك كهربائي خفيف الوزن للغاية؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-09-23      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
twitter sharing button
sharethis sharing button
كيفية شراء كرسي متحرك كهربائي خفيف الوزن للغاية؟

وقد أدى تطور الصناعة إلى زيادة كراسي كهربائية محمولة خفيفة الوزن، والتي يتم شراؤها من قبل عدد أكبر من الناس.بالنسبة لمعظم الكراسي المتحركة الكهربائية، فإن الولاعة ليست أفضل. المركبات السينوفية، الشركة المصنعة المهنية ل الكراسي المتحركة الكهربائية، لديه مهندسون للكراسي المتحركة سيشرحون سبب عدم كون الكرسي المتحرك الكهربائي الأخف وزنًا أفضل.

لماذا زاد وزن الكراسي المتحركة الكهربائية؟يمكن مناقشة جانبين: البطارية والمواد المستخدمة في الإطار.


主图未标题-1


البطارية


نعلم جميعًا أن الكراسي المتحركة الكهربائية استخدمت بطارية الرصاص الحمضية في البداية.البطارية مستقرة، لكنها ثقيلة جدًا بحيث لا يمكن اصطحابها على متن طائرة.تستخدم معظم الكراسي المتحركة الكهربائية الآن بطاريات الليثيوم.هذه أخف وزنا ويمكن نقلها على متن طائرة.هذا مثالي لأولئك الذين يسافرون بالطائرة.


3

مواد الإطار


كان الحديد والصلب أول المواد المستخدمة في صناعة الكراسي المتحركة الكهربائية.الكراسي المتحركة من هذا النوع ليست ثقيلة فحسب، بل إنها رخيصة جدًا أيضًا.لقد قمنا بتطوير تقنية متطورة للغاية لإنتاج الكراسي الفولاذية/الحديدية وخفضنا وزنها إلى الأخف.


سبائك الألومنيوم هي المادة المفضلة للكراسي المتحركة خفيفة الوزن.إنها قوية مثل الفولاذ، لكنها أخف بكثير.سبائك الألومنيوم سهلة المعالجة وتوفر مقاومة عالية للتآكل، مما يجعلها أكثر ملاءمة للكراسي الكهربائية.


يمكنك شراء أ كرسي متحرك كهربائي من ألياف الكربون إذا كان سبائك الألومنيوم كرسي متحرك كهربائي لا يكفي بالنسبة لك.هذا نوع متطور من الكراسي المتحركة.تُستخدم ألياف الكربون على نطاق واسع في صناعة الطيران والهندسة المدنية ورياضة السيارات وغيرها من الرياضات التنافسية.ويتميز بالقوة العالية، ومقاومة الاحتكاك، والتوصيل الحراري السريع والتآكل، فضلا عن عزل الرطوبة والمياه.


الاشتراك في البريد

إذا كنت ترغب في الحصول على أحدث معلومات المنتج والأنشطة الترويجية وأخبار الصناعة وما إلى ذلك، فيمكنك الاشتراك في النشرة الإخبارية عبر البريد الإلكتروني لدينا

اتصل بنا

   86-579-87153722+
   86-18969388872+
   رقم 366 ، طريق كيتشوانغ ، يونغ كانغ ، تشجيانغ ، الصين

روابط سريعة

ابقى على تواصل
حقوق الطبع والنشر © 2023 Zhejiang Qianxi Vehicle Co.,Ltd. كل الحقوق محفوظة.
سياسة الخصوصية / الدعم بواسطة Leadong