المدونات
بيت / المدونات / مدونة المنتجات / كم تكلفة الكرسي المتحرك الكهربائي؟

كم تكلفة الكرسي المتحرك الكهربائي؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-01-06      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
twitter sharing button
sharethis sharing button
كم تكلفة الكرسي المتحرك الكهربائي؟

كم ستدفع مقابل كرسي متحرك كهربائي أو كهربائي ذاتي الدفع؟يمكن أن يوفر المزيد من التنقل للمستخدمين واستقلالية أكبر.

من المهم معرفة الفرق بين نماذج المبتدئين، والتي يمكن أن تصل قيمتها إلى 1000 دولار، والكراسي المتحركة المتطورة شديدة التحمل، والتي تصل تكلفتها إلى 25000 دولار، أو أكثر.

يمكن أن يتراوح سعر الكرسي المتحرك الكهربائي من بضع مئات من الدولارات إلى عدة آلاف حسب الطراز والميزات والتعديلات.

هناك ثلاثة أنواع من الكراسي المتحركة الكهربائية

هناك ثلاثة أنواع من الكراسي المتحركة الكهربائية المتاحة، ولكل منها ميزات وأسعار مختلفة.

  • الكراسي المتحركة الكهربائية المحمولة

  • الكراسي المتحركة الكهربائية للبالغين بالحجم الكامل

  • الكراسي المتحركة الكهربائية لمستخدمي الخدمة الشاقة

الكراسي المتحركة الكهربائية المتنقلة

يمكن طي هذه الكراسي المتحركة الكهربائية خفيفة الوزن أو تفكيكها لتناسب بسهولة صندوق السيارة أو وضعها في الطائرة.تأتي هذه النماذج الأساسية، وهي غير مكلفة، مزودة بوسادة مقعد ويمكن استخدامها من قبل الأفراد ذوي الوزن الخفيف الذين يستخدمون الكراسي المتحركة في الداخل لفترات قصيرة.

الكرسي المتحرك الكهربائي بالحجم الكامل

تعد الكراسي المتحركة الكهربائية كاملة الحجم أغلى من الكراسي المتحركة الكهربائية المحمولة لأنها تحتوي على بطاريات أكبر.كما أنها تأتي مع مقعد مبطن أكثر راحة (يسمى 'مقعد الكابتن').إنها مثالية للاستخدام في الداخل على ألواح الأرضية الرقيقة أو السجاد، وفي الهواء الطلق على الأسطح الملساء مثل الرصيف.عادةً ما يتم تصنيف هذه الكراسي المتحركة الكهربائية بوزن يتراوح بين 250 إلى 300 رطل.

الكراسي المتحركة الكهربائية الثقيلة

الخيار الأكثر تكلفة هو الكرسي المتحرك الكهربائي للخدمة الشاقة نظرًا لسعة البطارية الكبيرة، والمقعد الأوسع، والمحركات القوية، والإطار المقوى، وغيرها من الميزات المتطورة.

على الرغم من أن النماذج الفردية قد تختلف، إلا أن الكراسي المتحركة الثقيلة يمكن أن توفر الميزات التالية:

  • سعة الوزن 500 رطل.

  • إطارات للاستخدام على جميع التضاريس، بما في ذلك السجاد والحصى والعشب والأوساخ

  • القيادة: العجلة الأمامية أو الخلفية أو الوسطى

  • يمكن استخدام الهواء أو الجل أو الرغوة المحددة كحشوة إضافية

  • نظام جلوس يتكئ أو يميل في الفضاء

  • ارتفاع المقاعد قابل للتعديل

  • مقاعد تسمح للمستخدم بالوقوف من وضعية الجلوس

الكرسي المتحرك عالي التحمل يكلف أكثر، ولكنه الأنسب للاستخدام الداخلي أو الخارجي طوال اليوم.تتمتع بأعلى مسافة، وأسرع سرعة، وأطول عمر للبطارية.هذا هو الخيار المثالي لأولئك الذين يحتاجون إلى كرسي متحرك بسعة وزن أكبر أو مقعد أعلى.

التعديلات والإضافات

يمكنك تخصيص كرسيك المتحرك الكهربائي بما يناسبك.هناك العديد من الخيارات، بما في ذلك الترقيات والميزات الإضافية.كل واحد من هذه يمكن أن يؤثر على التكلفة.لا يمكن العثور على بعض الميزات الإضافية إلا في الكراسي المتحركة شديدة التحمل.

التعديلات والإضافات شائعة.

  • قم بتغيير جانب عصا التحكم أو لوحة المفاتيح

  • أضف أدوات التحكم بالذقن أو القدم إذا كان الشخص لا يستطيع تشغيل لوحة المفاتيح أو عصا التحكم

  • يمكن تعديل أنظمة الجلوس لتشمل الإمالة والإمالة في المكان والمزيد.

  • أضف سلة حمل

  • ترقية البطاريات الخاصة بك

  • ترقية المحرك الخاص بك

  • تغيير الإطارات

  • يمكن تغيير لون الكرسي المتحرك

تكاليف إضافية يجب مراعاتها

اطلب الان

ستحتاج إلى إضافة رسوم التوصيل إلى سعر الكرسي المتحرك إذا كنت لا تخطط لاستلامه من الشركة المصنعة أو بائع التجزئة.تقدم Mobility Plus خدمة التوصيل داخل منطقة دنفر الحضرية.يتم احتساب رسوم التوصيل على أساس المسافة إلى العناوين خارج كولورادو.

ضمان

تأتي الكراسي المتحركة الكهربائية التي يبيعها التجار المعتمدون مع ضمان المصنعية الذي سيستمر لسنوات عديدة.إذا حدث خطأ ما بعد فترة الضمان، فقد يكون لديك خيار شراء ضمان ممتد.

التجميع والخدمة والصيانة

إذا لم تتمكن من تجميع الكرسي المتحرك الكهربائي بنفسك، فقد تكون هناك رسوم إضافية.ستحتاج أيضًا إلى تغطية تكلفة الصيانة الروتينية و إصلاحات للكرسي المتحرك المزود بمحرك.تقدم العديد من الشركات برامج صيانة الكراسي المتحركة للتأكد من أن الكرسي المتحرك الخاص بك في حالة جيدة.

البطاريات

الكراسي المتحركة، على عكس الكراسي المتحركة اليدوية التي يجب أن يتم دفعها يدويًا بواسطة الشخص أو شخص آخر، يتم تشغيلها بواسطة البطاريات التي ستحتاج في النهاية إلى الاستبدال.يجب تضمين ترقيات البطارية واستبدال البطاريات في سعر الكرسي الكهربائي.

المعدات الأخرى المتعلقة بالكراسي المتحركة

إذا كنت تخطط للاحتفاظ بالكرسي الكهربائي بشكل دائم والبقاء في منزلك الحالي، ففكر في التكاليف الإضافية لـ href='https://www.mobilitypluscolorado.com/products/wheelchair-ramps'>منحدرات الكراسي المتحركة/a>، إذا كنت تخطط للبقاء في نفس المنزل، مقارنة بإزالة الكرسي المتحرك والانتقال إلى آخر جديد.النظر في التكاليف الإضافية ل مصاعد المركبات منحدرات الكراسي المتحركة مصاعد المنصة العمودية و مصاعد كهربائية إذا كنت تخطط للاحتفاظ بالكرسي الكهربائي في نفس المنزل.

المساعدة في تكلفة الكرسي المتحرك الكهربائي

قد يبدو من الصعب دفع ثمن الكرسي المتحرك الكهربائي مقدمًا بالكامل، خاصة عندما تبلغ التكلفة آلاف الدولارات.هناك عدة طرق يمكنك من خلالها خفض سعر الكرسي المتحرك الكهربائي الخاص بك أو توزيعه بمرور الوقت للمساعدة في جعله في متناول الجميع.

خطة الائتمان والدفع

قد تكون مؤهلاً للحصول على قرض من شركة قرض أو بنك، تمامًا كما تفعل مع السيارة.تأكد من أنك تفهم شروط القرض قبل التوقيع.قم أيضًا بالتسوق للعثور على أفضل أسعار الفائدة.

الإيجار للشراء

تقدم معظم متاجر المستلزمات الطبية ائتمانًا مقابل ذلك تأجير الكراسي المتحركة الكهربائية لاستخدامها في الشراء.يمكن أن يختلف مبلغ الائتمان مقابل الشراء، ولكن قد تتمكن من الحصول على نصف رصيد على الأقل لأسبوع الإيجار الأول من عملية الشراء.سيعطيك هذا فرصة لاختبار الكرسي المتحرك.من المهم مناقشة هذا الأمر مع شركة التأجير قبل التوقيع على العقد.

تغطية شركات التأمين

تقوم العديد من شركات التأمين بسداد جزء من تكلفة الكرسي المتحرك الكهربائي الخاص بك إذا كان بإمكانك استيفاء المعايير في هذا الشأن Medicare Part B - معدات متينة.يجب عليك إثبات أن الكرسي المتحرك الكهربائي ضروري للقيام بالأنشطة اليومية المتعلقة بالتنقل (MRADLs).

معايير الموافقة على الكراسي المتحركة الكهربائية

من الشائع أن تتضمن عملية الموافقة اجتماعًا مع الطبيب الأساسي لمزود التأمين، بالإضافة إلى المتخصصين مثل المعالجين الفيزيائيين أو المهنيين.

سيُطلب منك بعد ذلك تحديد طراز أو علامة تجارية للكراسي المتحركة التي تناسب احتياجاتك.

ما الذي يغطيه التأمين؟

غالبًا ما تدفع شركات التأمين ما يصل إلى 50-80% مقابل الكرسي المتحرك إذا كان ذلك ضروريًا من الناحية الطبية وتمت الموافقة عليه من قبل شركة التأمين.ومن ثم يمكنك شراء كرسي جديد كل خمس سنوات، حيث من المتوقع أن يستمر الكرسي المتحرك الكهربائي لهذه المدة على الأقل.

احتفظ بمستندات الضمان الخاصة بك واستفسر عن إصلاحات وصيانة الكراسي المتحركة الكهربائية.ستغطي شركة التأمين الخاصة بك تكلفة الإصلاحات بدلاً من استبدال الكرسي المتحرك الخاص بك.

برامج الحكومة

يجب أن يدفع برنامج Medicare أو Medicaid أو البرنامج المعادل في ولايتك معظم تكاليف الكرسي المتحرك المزود بمحرك ضروري طبيًا لإجراء MRADLs.ضع في اعتبارك أن برنامج Medicare لديه قائمة بموفري معدات التنقل والأطباء المعتمدين من قبلهم.سيؤدي هذا إلى زيادة اختياراتك عندما يتعلق الأمر بالتقييم واختيار الكرسي المتحرك الكهربائي المناسب.

قبل شراء كرسي متحرك يعمل بالطاقة، تأكد من مراجعة مزود التأمين الخاص بك أو Medicare.

ماذا لو كنت تريد إرجاع كرسي متحرك كهربائي؟

يمكنك غالبًا إعادة بيع الكرسي المتحرك أو إعادته إذا قررت أنك لم تعد بحاجة إليه أو تريده.سيسمح لك ذلك باسترداد جزء من سعر الشراء.لا تستطيع متاجر المستلزمات الطبية عادةً إصدار المبالغ المستردة للطلبات الخاصة.إذا كنت تنوي إعادة الكرسي أو إعادة بيعه، فقد يكون من المستحسن إصدار إصدار قياسي.

ما هي تكلفة الكرسي المتحرك الكهربائي؟

قد لا يكون الكرسي المتحرك الكهربائي عالي الجودة رخيصًا ولكنه يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون التنقل باستخدام كرسي متحرك أو جهاز التنقل أو العصا أو المشاية.

ان التحديث من عام 2010 إلى قانون الأمريكيين ذوي الإعاقة ينص على أن المباني العامة والتجارية يجب أن تكون متاحة لمستخدمي الكراسي المتحركة، سواء كانت يدوية أو كهربائية.وهذا يعني أن حريتك ستزداد ولن تنقص بالكرسي.

تعرف على خيارات الدفع المتاحة للمعدات التي تحتاجها.


الاشتراك في البريد

إذا كنت ترغب في الحصول على أحدث معلومات المنتج والأنشطة الترويجية وأخبار الصناعة وما إلى ذلك، فيمكنك الاشتراك في النشرة الإخبارية عبر البريد الإلكتروني لدينا

اتصل بنا

   86-579-87153722+
   86-18969388872+
   رقم 366 ، طريق كيتشوانغ ، يونغ كانغ ، تشجيانغ ، الصين

روابط سريعة

ابقى على تواصل
حقوق الطبع والنشر © 2023 Zhejiang Qianxi Vehicle Co.,Ltd. كل الحقوق محفوظة.
سياسة الخصوصية / الدعم بواسطة Leadong