المدونات
بيت / المدونات / مدونة المنتجات / كرسي متحرك كهربائي مقابل كرسي متحرك كهربائي

كرسي متحرك كهربائي مقابل كرسي متحرك كهربائي

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-12-01      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
twitter sharing button
sharethis sharing button
كرسي متحرك كهربائي مقابل كرسي متحرك كهربائي

كرسي متحرك كهربائي مقابل كرسي متحرك كهربائي

قد يكون من الصعب اختيار جهاز التنقل المناسب لك، مع توفر العديد من الخيارات في السوق.يجب أن تفكر في بعض العوامل عند اختيار كرسي متحرك كهربائي أو سكوتر التنقل.

الكرسي المتحرك الكهربائي مقابل الكرسي المتحرك الكهربائي مقابل الكرسي المتحرك اليدوي

أولاً، يمكن تصميم السكوتر الكهربائي أو الكرسي المتحرك الكهربائي للاستخدام الداخلي فقط، في حين يمكن استخدام الكراسي المتحركة الكهربائية في الداخل والخارج.

A كرسي متحرك يدوي قد يكون أصغر حجمًا وأخف وزنًا من الكرسي المتحرك الكهربائي، مما يسهل المناورة في المساحات الضيقة والطي في السيارة، ولكنه يتطلب المزيد من المهارات الحركية الدقيقة وقوة الجزء العلوي من الجسم.


الكراسي المتحركة الكهربائية أكثر متانة من الكراسي المتحركة الكهربائية.يمكن استخدامها في الخارج على المروج والحصى والأرصفة والأسطح الأخرى.تتمتع الكراسي المتحركة الكهربائية بخيارات وميزات أكثر من الكراسي المتحركة الكهربائية.

توفر الكراسي المتحركة الكهربائية مساعدة على الحركة تفوق بكثير الدراجات البخارية الكهربائية.يمكن تجهيزها بمحركات وسطية أو خلفية وستمنح الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الحركة مزيدًا من الحرية.

تابع القراءة للتعرف على الاختلافات بين الكراسي المتحركة الكهربائية والكراسي المتحركة الكهربائية، واكتشف الكرسي المتحرك الكهربائي الأفضل بالنسبة لك.

ما الفرق بين الكرسي المتحرك الكهربائي وسكوتر التنقل؟

الكراسي المتحركة الكهربائية والكراسي المتحركة الكهربائية هي أجهزة تنقل تسمح لك بالتنقل في مكتبك أو منزلك بشكل مستقل.ومع ذلك، فهي تختلف في تصميمها ووظائفها.

والفرق الرئيسي هو أن الكراسي المتحركة الكهربائية مصممة للاستخدام والشحن لفترات أقصر.تحتاج معظم الدراجات البخارية المتنقلة إلى توصيلها بانتظام بمأخذ كهربائي لتعمل.

تميل الكراسي المتحركة الكهربائية إلى أن يتم إنتاجها بكميات كبيرة مع القليل من التخصيص والحد القياسي للوزن.

الكراسي المتحركة الكهربائية: الفوائد والاستخدامات

من ناحية أخرى، يستخدم الكرسي المتحرك الكهربائي حزمة بطارية أكثر قوة وقابلة لإعادة الشحن تسمح بفترة استخدام أطول.

يمكن للمستخدم تخصيص الكرسي المتحرك الكهربائي ليشمل الميزات التي يريدها، مثل الدوران أو أوضاع الجلوس والوقوف المختلفة.تتمتع هذه الكراسي المتحركة الكهربائية أيضًا بنظام تعليق أفضل من منافسيها وتتطلب مهارات حركية أقل دقة.

الكراسي المتحركة الكهربائية مقابل الدراجات البخارية المتنقلة

تم تصميم الكراسي المتحركة الكهربائية لأولئك الذين يعانون من مشاكل في الحركة والذين يريدون أن يكونوا قادرين على السفر بشكل مستقل.يمكن قيادة الكراسي المتحركة الكهربائية ذاتية الدفع بواسطة محرك في القاعدة أو دفعها يدويًا.

من ناحية أخرى، فإن الدراجات البخارية المتنقلة مخصصة للاستخدام الداخلي وهي ضخمة وثقيلة ويصعب تحريكها.لديهم أيضًا نطاق محدود من الحركة.

يمكن استخدامها من قبل الأشخاص الذين يجدون صعوبة في المشي في الأماكن العامة أو المتاجر ولكن يمكنهم نقل أنفسهم من السيارة إلى سكوتر.

كيفية استخدام الكرسي المتحرك الكهربائي مقابل سكوتر التنقل

تعتبر الكراسي المتحركة الكهربائية أقوى من الدراجات البخارية، ويمكن استخدامها في العديد من الأنشطة الخارجية.يمكن استخدام هذه الكراسي المتحركة الكهربائية في الداخل والخارج.إنها مثالية للرحلات القصيرة وكذلك للاستخدام طوال اليوم في جميع أنحاء المنزل.


الدراجات البخارية المتنقلة هي مركبات يمكن استخدامها للسفر لفترات قصيرة.يحتوي سكوتر التنقل على ثلاث عجلات وأربع عجلات، ومقعد، وإما مقابض أو عصا تحكم لمساعدته على الحركة.

يكمن الاختلاف الرئيسي في طريقة استخدامها: يستخدم الكرسي المتحرك الكهربائي بطاريات قابلة لإعادة الشحن تدوم طوال اليوم في الداخل والخارج، بينما يحتاج سكوتر التنقل إلى شحنة صغيرة فقط ليعمل لبضع ساعات في الداخل.

بينما يمكن استخدام الكرسي المتحرك الكهربائي في الداخل والخارج، يمكن للسكوتر أن يذهب إلى الداخل فقط.يمكنهم أيضًا المناورة بشكل أفضل في المساحات الضيقة.

{[ت1]}.كرسي متحرك كهربائي: شريك العلامة التجارية العالمية

يعتبر {[ت1]}.الكراسي المتحركة الكهربائية لأن التكنولوجيا تجعل التنقل أفضل.

يتحرك بشكل غريزي

ال XFGW25-203 ويمكن استخدامه يدويًا أيضًا، مما يجعل استخدامه سهلاً مع مقدمي الرعاية.يتحول الكرسي المتحرك الكهربائي بين وضع الطاقة والوضع اليدوي باستخدام نظام القابض البسيط الموضح في دليل المستخدم.Zhejiang Qianxi Vehicle Co.,Ltd.تم تصميم الكراسي المتحركة الكهربائية مع وضع الراحة والأداء الوظيفي في الاعتبار.تتميز ببطارية موثوقة وطويلة المدى ونظام فرامل بديهي ووسائد خلفية مصممة خصيصًا.

فقط كرسي الوقوف ذو العجلة المتوسطة مع تحديد المواقع

{[ت1]}.تتميز الكراسي المتحركة الكهربائية بمجموعة متنوعة من الأساليب بدءًا من الكراسي المتحركة الكهربائية خفيفة الوزن إلى الكراسي المتحركة الكهربائية الثقيلة، بما في ذلك الكراسي المتحركة الكهربائية المصنوعة من سبائك الألومنيوم والكراسي المتحركة الكهربائية المصنوعة من سبائك المغنيسيوم والكراسي المتحركة الكهربائية المصنوعة من ألياف الكربون.مع بطارية كاملة، يمكنك السفر بسرعة 6.5 ميلاً في الساعة لمدة تصل إلى 15-20 ميلاً.

دعم التقدم التكنولوجي والدعم

كرسينا المصمم خصيصًا هو نتيجة لأكثر من 35 عامًا من التقدم التكنولوجي، بما في ذلك العديد من التصميمات وبراءات الاختراع.فهو يسمح لك بتجربة إمكانية الوصول والتنقل بلا هوادة.

يكمل تصفح موقعنا أو اتصل بنا على 0086-18969388872 لمزيد من المعلومات.

الاشتراك في البريد

إذا كنت ترغب في الحصول على أحدث معلومات المنتج والأنشطة الترويجية وأخبار الصناعة وما إلى ذلك، فيمكنك الاشتراك في النشرة الإخبارية عبر البريد الإلكتروني لدينا

اتصل بنا

   86-579-87153722+
   86-18969388872+
   رقم 366 ، طريق كيتشوانغ ، يونغ كانغ ، تشجيانغ ، الصين

روابط سريعة

ابقى على تواصل
حقوق الطبع والنشر © 2023 Zhejiang Qianxi Vehicle Co.,Ltd. كل الحقوق محفوظة.
سياسة الخصوصية / الدعم بواسطة Leadong