المدونات
بيت / المدونات / مدونة المنتجات / فوائد الكراسي المتحركة الكهربائية خفيفة الوزن

فوائد الكراسي المتحركة الكهربائية خفيفة الوزن

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-10-07      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
twitter sharing button
sharethis sharing button
فوائد الكراسي المتحركة الكهربائية خفيفة الوزن

يجد العديد من الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الحركة أن الكراسي المتحركة الكهربائية خفيفة الوزن خيارًا ممتازًا. هذا النوع من الكراسي المتحركة اليدوية يجعل المهام اليومية أسهل وأسرع وأكثر متعة.

الكراسي المتحركة الكهربائية خفيفة الوزن يوفر أداءً سلسًا وراحة رائعة وتوازنًا بينما يزن أقل من 10 كجم.إنها تجعل الحياة أسهل حيث يمكن رفعها لأعلى ولأسفل السلالم، أو ركوبها والنزول منها في وسائل النقل العام، أو وضعها في سيارتك.

تعتبر هذه الكراسي المتحركة الكهربائية مفيدة بشكل خاص للأشخاص الذين لا يحتاجون إلى استخدام كراسيهم المتحركة الكهربائية كل يوم ولا يزال بإمكانهم أن يعيشوا حياة نشطة.وقد تكون أيضًا ذات فائدة كبيرة لأولئك الذين يسافرون كثيرًا. من السهل أيضًا تخزين الكراسي المتحركة الكهربائية خفيفة الوزن والقابلة للطي.

ما الذي يجعل الكراسي المتحركة خفيفة؟

السبب بسيط - الكراسي المتحركة الكهربائية خفيفة الوزن أخف من الكراسي المتحركة الكهربائية القياسية لأنها تستخدم مواد أخف وزنًا في مكوناتها. يعد الألومنيوم وألياف الكربون والتيتانيوم من المواد الأخف وزنًا. تتميز الكراسي المتحركة الكهربائية خفيفة الوزن بمقاومة منخفضة للدوران كما أنها أسهل في الدفع للمستخدم أو المرافق.

كرسي متحرك كهربائي خفيف الوزن قابل للطي

أنواع وأحجام الكراسي المتحركة الكهربائية خفيفة الوزن

لا يوجد كرسي متحرك كهربائي مقاس واحد يناسب الجميع. ستجد أن هناك العديد من خيارات الكراسي المتحركة الكهربائية خفيفة الوزن المختلفة المتاحة عند بدء البحث. هناك نوعان من الإطارات للاختيار من بينها.

يتيح لك الكرسي المتحرك الكهربائي خفيف الوزن والقابل للطي تخزين وطي الكرسي المتحرك الكهربائي دون أي متاعب.

* جامد تعتبر إطارات الكراسي المتحركة الكهربائية خفيفة الوزن أخف وزنًا لأنها تحتوي على عدد أقل من الميكانيكا والمكونات.


لماذا يجب عليك اختيار كرسي متحرك كهربائي خفيف الوزن؟

توفر الكراسي المتحركة الكهربائية خفيفة الوزن العديد من الفوائد لكل من المستخدمين ومقدمي الرعاية. فيما يلي نظرة عامة مختصرة على مزايا الكراسي المتحركة الكهربائية خفيفة الوزن لأولئك الذين يفكرون في شراء واحدة.

كراسي متحركة خفيفة الوزن قابلة للطي

* من السهل الدفع والدفع- تم تصميم الكراسي المتحركة الكهربائية خفيفة الوزن بحيث يقل وزنها عن الكراسي المتحركة الكهربائية التقليدية بحوالي 10 كجم. من الأسهل بكثير دفع أو دفع الكرسي المتحرك الكهربائي بهذا التصميم.

* محمول -- إذا كنت تبحث عن كرسي متحرك كهربائي أكثر سهولة في الحمل، فقد تكون الكراسي المتحركة الكهربائية خفيفة الوزن خيارًا جيدًا. الوزن المنخفض يجعل من السهل التعامل مع الكرسي المتحرك الكهربائي ونقله وحمله. الكراسي المتحركة الكهربائية القابلة للطي خفيفة الوزن وصغيرة الحجم تجعلها مثالية للسفر.يمكن حملها بسهولة أو حتى أخذها على متن الطائرات. كما نقدم أيضًا كراسي متحركة كهربائية تأتي في حقيبة. يمكن طي الكراسي المتحركة الكهربائية إلى ثلث حجم الكرسي المتحرك الكهربائي المتوسط ​​القابل للطي، ويتم تزويدها بحقيبة بها مقابض.

* سهل التخزين ويوفر المساحة إذا لم يكن لديك مساحة تخزين كافية للاحتفاظ بالكرسي المتحرك الكهربائي، فقد يكون من الصعب العثور على مكان لوضعه. من السهل تخزين الكراسي المتحركة الكهربائية خفيفة الوزن القابلة للطي لأنها يمكن طيها لأسفل وملاءمتها للمساحات الصغيرة.

قوية ودائمة- خفة وزن الكرسي المتحرك الكهربائي لا يعني أنه ذو نوعية رديئة. يُستخدم الألومنيوم في صناعة الكراسي المتحركة الكهربائية خفيفة الوزن، كما أنه متين مثل المواد الصناعية الأخرى.

* لا يتم المساس بالراحة.الكراسي المتحركة الكهربائية خفيفة الوزن ليست استثناء. لمزيد من الراحة، يمكنك إضافة حشوة إلى المقعد ومساند الأرجل.


لمسافات أطول، قد ترغب في النظر فيها الكراسي المتحركة بالطاقة.


الاشتراك في البريد

إذا كنت ترغب في الحصول على أحدث معلومات المنتج والأنشطة الترويجية وأخبار الصناعة وما إلى ذلك، فيمكنك الاشتراك في النشرة الإخبارية عبر البريد الإلكتروني لدينا

اتصل بنا

   86-579-87153722+
   86-18969388872+
   رقم 366 ، طريق كيتشوانغ ، يونغ كانغ ، تشجيانغ ، الصين

روابط سريعة

ابقى على تواصل
حقوق الطبع والنشر © 2023 Zhejiang Qianxi Vehicle Co.,Ltd. كل الحقوق محفوظة.
سياسة الخصوصية / الدعم بواسطة Leadong