المدونات
بيت / المدونات / مدونة المنتجات / دليل شراء الكراسي المتحركة

دليل شراء الكراسي المتحركة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-10-05      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
twitter sharing button
sharethis sharing button
دليل شراء الكراسي المتحركة

الكراسي المتحركة تأتي في أنواع مختلفة.

تتوفر الكراسي المتحركة في فئتين رئيسيتين، ولكل منهما نوع مختلف لتلبية احتياجات المستخدمين. ومع ذلك، يتم تصنيف جميع الكراسي المتحركة إما على أنها كرسي متحرك كهربائي أو كرسي متحرك يدوي (المعروف أيضًا باسم Transit).

الكراسي المتحركة الكهربائية

الكراسي المتحركة الكهربائية خفيفة الوزن

الغرض الرئيسي من تصميم الكراسي المتحركة الكهربائية هو السماح لمستخدم الكرسي بتشغيل أدوات التحكم لتحريك الكرسي المتحرك الكهربائي للأمام دون الحاجة إلى قيام شخص ما بدفع الكرسي.

تم تصميم الكرسي المتحرك الكهربائي بمحرك وجهاز تحكم على مسند الذراع.يتيح ذلك للمستخدم تحريك الكرسي باستخدام وحدة التحكم فقط

تحتوي هذه الكراسي عادةً على مقابض على مسند الظهر يمكن استخدامها لدفع مستخدم الكرسي.يمكن تحويل المحرك إلى الوضع اليدوي أو الكهربائي


الكراسي المتحركة اليدوية

الكراسي المتحركة اليدوية

إذا كنت تسافر كثيرًا مع شخص ما، فمن الأفضل استخدام كرسي متحرك يدوي.تصميماتها الأصغر تجعل من السهل دفعها.

بالمقارنة مع الكراسي المتحركة الكهربائية، فإن العيب الوحيد للكراسي المتحركة اليدوية هو أن المستخدم لا يستطيع التحرك دون مساعدة.نظرًا لأن الكراسي المتحركة اليدوية لا تحتوي على محركات وأجهزة تحكم، فلا يمكن للمستخدم التحكم في الكرسي المتحرك للمضي قدمًا.

لا توجد قواعد صارمة وسريعة بشأن نوع الكرسي الذي يجب عليك اختياره.إذا لم تكن متأكدًا من رغبتك في دفع نفسك، فيجب عليك اختيار كرسي متحرك كهربائي.وهذا يمنحك أفضل ما في العالمين.وبما أن العجلات الخلفية أكبر، فيجب موازنة ذلك مع الكرسي الأوسع.


أشياء للإعتبار

هناك عوامل أخرى يجب مراعاتها عند اختيار الكرسي المتحرك. إنها ليست واضحة دائمًا، لكن يمكن أن يكون لها تأثير كبير عند استخدام الكرسي.



وزن

كراسي متحركة كهربائية قابلة للطي

يعد الوزن عاملاً مهمًا إذا كنت تخطط لنقل الكرسي المتحرك الكهربائي بالسيارة.يمكن أن يؤثر أيضًا على مدى صعوبة دفع الكرسي. كلما كان الإطار أخف وزنًا، كان من الأسهل رفعه إلى السيارة. سيكون الكرسي أخف وزنًا وأسهل في المناورة، مما يسهل على المستخدم دفعه.

كلما كان الكرسي المتحرك الكهربائي أخف وزنا، كان دفعه أسهل. في حين أن الكراسي المتحركة الكهربائية الأخف هي الأفضل عادةً، إلا أن تكلفتها تزيد بشكل كبير. غالبية الكراسي القياسية لها إطار فولاذي. تُستخدم إطارات الألومنيوم لصنع كراسي أخف وزنًا، والتي قد تكون أكثر تكلفة.

عند حساب وزن الكرسي المتحرك، من المهم مراعاة عدد الأجزاء القابلة للإزالة ونوعها. تتميز بعض الكراسي المتحركة أيضًا بعجلات وأذرع قابلة للإزالة. يمكن استخدام الإطارات الفولاذية لتقليل الوزن عند رفع الكرسي.



متاجر

كراسي متحركة كهربائية قابلة للطي

يمكن طي غالبية الكراسي المتحركة الكهربائية لأعلى عن طريق سحب المقعد. يتم سحب العجلات معًا بواسطة آلية طي تعمل بالمقص. يمكن أن تشمل الأجزاء القابلة للفصل العجلات والأذرع ومسند القدمين حسب نوع الكرسي المتحرك.

عادةً ما تكون مساند القدمين مجهزة برافعة تسمح بإزالتها بسرعة. قد يكون من الممكن طي الظهر إلى نصف ارتفاعه الطبيعي. يمكن تخزين الكرسي المتحرك الكهربائي بسهولة بمجرد إزالة جميع أجزائه.



استخدام التردد

الكراسي المتحركة الكهربائية

عند اتخاذ القرار، يجب عليك أيضًا أن تفكر في عدد المرات التي تخطط فيها لاستخدام الكرسي المتحرك الكهربائي. بعض الكراسي المتحركة الكهربائية مخصصة للاستخدام العرضي، مثل الرحلات القصيرة إلى المتجر أو إلى المواعيد، بينما البعض الآخر مخصص للاستخدام المستمر والمتكرر.

يجب عليك اختيار كرسي متحرك كهربائي مناسب لتكرار استخدامك.الكرسي المتحرك الكهربائي المصمم للاستخدام العرضي ليس متينًا بدرجة كافية لاستخدامه يوميًا.

توفر الكراسي المتحركة الكهربائية المخصصة للاستخدام المتكرر راحة أكبر وتخفيف الضغط للمستخدم.كما أنها توفر تجربة أكثر متعة.

سمات

عجلات

سعر الكرسي المتحرك الكهربائي

سيتم استخدام إطارات مطاطية صلبة أو إطارات هوائية على العجلات الخلفية. الإطارات الهوائية أفضل في امتصاص الصدمات من المطاط الصلب، لكنها يمكن أن تنثقب. الإطارات الصلبة مقاومة للثقب ولكنها توفر قيادة أصعب. تم تجهيز معظم العجلات الخلفية بزر تحرير سريع يسمح بإزالتها بسرعة. الكرسي أصغر حجمًا مما يسهل نقله.

عادة ما تكون العجلات الأمامية مزودة بإطارات صلبة يمكن تدويرها 360 درجة. عادةً ما يتم وضع العجلات المضادة للطرف على ارتفاع بضع بوصات فقط فوق الأرض. تمنع العجلات الكرسي المتحرك من الميل للأمام، وهي ميزة أمان مهمة في الكراسي المتحركة ذاتية الدفع. ومع ذلك، يجب أن تدرك أن العجلات المانعة للانقلاب قد تشكل عائقًا لأنها تحد من المنحدر الذي يمكنك صعوده. قد يكون الأمر محبطًا إذا تم دفعك من قبل شخص آخر. معظم الإطارات المضادة للطرف قابلة للتعديل في الارتفاع ويمكن إزالتها إذا لزم الأمر.



المواضع

الكراسي المتحركة

يمكن أن تتأرجح معظم مساند القدمين للخارج أو للداخل. تُعد ألواح القدم المتأرجحة أمرًا مهمًا لعمليات النقل الآمنة، مما يسمح لك بالوقوف أمام الكرسي المتحرك الكهربائي دون الحاجة إلى الوقوف على ألواح القدم. من المهم أن تكون قادرًا على إزالة ألواح القدم تمامًا عند نقل كرسي متحرك كهربائي، حيث يؤدي ذلك إلى تقليل حجم الإطار. يمكنك الحصول على مساند مرتفعة للساقين إذا كان عليك رفع ساقيك لفترة طويلة أو إذا كان عليك إبقاء ساقك مستقيمة، على سبيل المثال بسبب الجبس. يمكنك الحصول على امتدادات جذعية أقصر ومبطنة.



مساند للذراعين

الكراسي المتحركة الكهربائية خفيفة الوزن

فهي ضرورية للدعم عند الجلوس. يمكن أن تكون عائقًا أمام عمليات النقل، خاصة إذا كنت تستخدم لوحة نقل. تأتي العديد من الكراسي المتحركة الكهربائية بمساند للأذرع قابلة للإزالة ويمكن إزالتها لعمليات النقل الجانبية. سيكون الإطار أخف وزنًا عند إزالة مساند الذراعين، مما قد يساعد في نقل الكرسي المتحرك الكهربائي.

تعد الأذرع المتأرجحة التي تدور في الخلف بديلاً للذراع القابل للفصل. من الأسهل النقل إذا لم يكن عليك إزالة الذراع بالكامل ثم العثور على مكان لتخزينه.

تأتي بعض الكراسي بمساند للذراعين يمكن إزالتها والتأرجح لأعلى، مما يمنحك الأفضل في كلا العالمين. عائق آخر تسببه الأسلحة هو أنها يمكن أن تمنع الوصول إلى الطاولات. الارتفاع الطبيعي لمسند الذراع يمنع المستخدم من الجلوس على الطاولة لأن الذراعين سوف يصطدمان بالحافة. ولذلك قام المصممون بتطوير مساند للذراعين يتم قطعها لخفض الارتفاع بالقرب من الساقين، مما يسمح بدفع الكرسي المتحرك أسفل الطاولة. والمقايضة، بطبيعة الحال، هي أن راكب الكرسي المتحرك سيكون له مسند ذراع أقصر.

يمكن تعديل ارتفاع مساند الأذرع الموجودة في بعض الكراسي المتحركة. يعد هذا مفيدًا بشكل خاص إذا كنت تستخدم كرسيًا متحركًا مزودًا بوسادة ضغط قد تضيف عدة بوصات.



الفرامل

الكراسي المتحركة الكهربائية خفيفة الوزن

سيكون هناك فرامل يدوية مثبتة على العجلة الخلفية. ويجب استخدامها عندما يكون الكرسي المتحرك الكهربائي ثابتًا، أو في حالة إجراء عملية نقل.

تحتوي بعض الكراسي المتحركة الكهربائية التي تعمل بالدفع على مكابح مثبتة بالقرب من مقابض الدفع. يتمتع المضيف بقدر أكبر من التحكم ويمكن إبطاء الكرسي المتحرك الكهربائي عند النزول على المنحدرات أو التلال شديدة الانحدار. العيب الوحيد هو أن مستخدم الكرسي المتحرك لا يستطيع استخدام الفرامل.

تقييم الحجم الصحيح

من المهم اختيار الكرسي المتحرك الكهربائي بالحجم المناسب لك. يمكن أن يتسبب الكرسي المتحرك الكهربائي ذو الحجم الخاطئ في حدوث تقرحات ضغط وتلف للكراسي المتحركة الكهربائية ومشكلات في الضمان.



وزن المستخدم

الكراسي المتحركة الكهربائية

تأتي جميع الكراسي المتحركة الكهربائية بحد أقصى للوزن. لا ينبغي تجاوز حد الوزن هذا لأنه قد يؤدي إلى إبطال الضمان أو جعل الكرسي المتحرك الكهربائي الخاص بك خطيرًا. يبلغ الحد الأقصى للوزن لمعظم الكراسي القياسية حوالي 18 حجرًا. يجب أن تفكر في استخدام كرسي متحرك كهربائي ثقيل إذا كان وزنك يزيد عن 18 حجرًا.



حجم المقعد

الكراسي المتحركة الكهربائية

يجب عليك التأكد من أن لديك حجم المقعد المناسب. من المهم توزيع وزنك بالتساوي على المقعد بأكمله. سيساعدك ذلك على الجلوس في الوضع الأكثر راحة، ويمنع تقرحات الضغط.

تأتي معظم الكراسي المتحركة الكهربائية مزودة بألواح قدم قابلة للتعديل تسمح لك بالجلوس بشكل مريح. يمكن تعديل المساند إلى ارتفاع مريح، وبالتالي فإن ارتفاع الكرسي ليس مهمًا بالنسبة للكرسي المتحرك الكهربائي. إذا وجدت صعوبة في الخروج من الكرسي المتحرك الكهربائي، فقد يكون الكرسي المرتفع مفيدًا.

يجب أن تكون قادرًا على الجلوس بشكل مريح، ولكن ليس على نطاق واسع بحيث لا تكون مساند الذراعين موجودة. قد تحتاج إلى الميل إلى جانب واحد إذا كان المقعد كبيرًا جدًا. يمكن أن تكون المقاعد الضيقة جدًا غير مريحة وتزيد من خطر الإصابة بقرح الضغط. لا تنس ملابسك الخارجية، على سبيل المثال عند قياس الكرسي المتحرك، لا تنس تضمين ملابسك الخارجية (على سبيل المثال عرض المقاعد الأكثر شيوعًا للكراسي المتحركة اليدوية القياسية هو 16 بوصة و18 بوصة و20 بوصة. الأكثر شعبية هو عرض 18 بوصة.

عمق المقعد هو عامل مهم آخر. عمق المقعد مهم أيضًا.إذا كان سطحيًا جدًا، فلن تتمكن من دعم طول فخذيك بالكامل وسينتقل الضغط إلى الأرداف. قد يكون المقعد طويلاً جدًا ويسبب ضغطًا زائدًا خلف الركبة.بالإضافة إلى ذلك، قد لا يوفر مسند الظهر الدعم الكافي. نظرًا لأن معظم الكراسي اليدوية غير قابلة للتعديل، فسوف تحتاج إلى مطابقة عمق مقعد الكرسي مع العمق المثالي للمستخدم.



ارتفاع مسند الظهر

اتكأ الكراسي المتحركة الكهربائية

ارتفاع مسند الظهر لمعظم الكراسي المتحركة اليدوية القياسية ثابت. ستختلف كمية الحشو حسب السعر. عادة ما تتكئ الكراسي القياسية إلى حد ما، حوالي 5 درجات. ويمكن أن تختلف من كرسي إلى آخر.إذا كنت تريد كرسيًا يمكن أن يتكئ أكثر، فقارن بين الطرازات والماركات.

عادة، تتوفر مساند الظهر ذات الزوايا القابلة للتعديل فقط مع الكراسي التي تكلف أكثر بكثير. تتوفر مساند الرأس كملحق اختياري يمكن تركيبه على أي كرسي متحرك. مسند الرأس يدعم الرأس، ويسمح للعضلات التي تدعم الرأس بالراحة إذا شعرت بالتعب.



ارتفاع مسند الذراع

اتكأ الكراسي المتحركة الكهربائية

يجب أن تدعم مساند الذراعين ذراعيك بطريقة مريحة. يجب أن يكونوا على ارتفاع مريح.إذا كانت مرتفعة جدًا، فسوف تنحني كتفيك. سيؤدي استخدام وسادة الكرسي المتحرك الكهربائية إلى خفض ارتفاع معظم الكراسي المتحركة القياسية. عادةً ما توجد مساند الأذرع القابلة لتعديل الارتفاع في الكراسي الأكثر تخصصًا فقط.

مُكَمِّلات

لدينا مجموعة واسعة من ملحقات الكراسي المتحركة. ستساعدك هذه الأدوات على تحقيق أقصى استفادة من الكرسي المتحرك الخاص بك مع الحفاظ عليه أيضًا في أفضل حالة عمل.



وسائد

الكراسي المتحركة الكهربائية خفيفة الوزن

يمكن أن تكون وسائد الكراسي المتحركة الكهربائية موضوعًا لدليل شراء منفصل. الغرض الأساسي من وسادة الكرسي المتحرك الكهربائية هو زيادة راحة المستخدم أثناء الجلوس. تسمح لك غالبية الكراسي المتحركة الكهربائية باستخدام وسادة.لذلك يوصى بشراء وسادة حتى لو كنت تريد وسادة إسفنجية بسيطة فقط.

يمكن الوقاية من تقرحات الضغط باستخدام وسائد العناية بالضغط الأكثر تقدمًا. يمكن أن تحدث إذا جلست على كرسي لفترات طويلة من الزمن. يمكن أن تكون هذه المواد مصنوعة من مواد متنوعة، ويتم تصنيفها بناءً على مستوى الحماية التي تقدمها للمرضى الذين يصابون بقروح الضغط.

تعتبر وسائد الرغوة الأساسية مثالية للمستخدمين ذوي المخاطر المنخفضة. يجب على المستخدمين ذوي المستوى المتوسط ​​من المخاطر اختيار وسادة تستخدم رغوة الذاكرة أو تركيبة الرغوة/الجل. تعتبر الوسائد الهلامية أو الهوائية هي الأفضل للمستخدمين المعرضين للخطر. إذا كنت تشعر أنك ضمن الفئة المعرضة للخطر، فيجب عليك التحدث إلى المعالج أو الطبيب العام.



حامل عصا المشي

إنها مفيدة إذا كان لديك عصا غير قابلة للطي تحتاجها في النهاية. تتكون هذه المشابك عادةً من كوب على الإطار السفلي لتثبيت الحلقة ومقطع أعلى يحمل عصا المشي. هذه عادة ما تكون غير مكلفة وسهلة التركيب.



حماية الطقس

يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من خيارات الملابس لحمايتك وحماية كرسيك من الطقس البارد والرطب. يعد جهاز Mac ذو الكرسي المتحرك هو الأكثر شعبية، لأنه يغطيك من الرأس إلى القدم بجهاز Macintosh مقاوم للماء. البطانية المرنة هي ملابس شعبية أخرى.وهي مصنوعة من الصوف أو مادة مقاومة للماء. مع الحافة المرنة للبطانية، لن تتشابك في كرسيك. لمزيد من الأفكار، يرجى زيارة صفحة الحماية من الطقس.



أكياس تخزين

كراسي متحركة كهربائية قابلة للطي

إنها مثالية لحمل الأغراض الشخصية أثناء وجودك على الكرسي، ويمكن أيضًا أن تكون كبيرة بما يكفي لأخذ بعض التسوق إلى المنزل. تشبه الحقائب القياسية حقائب الظهر، ولكنها تحتوي على حلقات جانبية متصلة بمقابض الدفع الموجودة في الجزء الخلفي من الكرسي. هذه الحقائب لها عيب رئيسي واحد: لا يمكن الوصول إليها بمجرد جلوس المستخدم.

الحقيبة التي يتم تثبيتها أسفل المقعد ولها فتحة في منتصف الأرجل هي تصميم آخر. يمكن ربط حقيبة على شكل سلة بذراع الكرسي المتحرك الكهربائي ووضعها بالداخل. تحتوي العديلات على جيوب يمكنها حمل هاتف محمول أو محفظة أو أشياء أخرى. حتى العديلات الجلدية متاحة!

نأمل أن يكون دليل شراء الكرسي المتحرك الكهربائي هذا قد ساعدك في تزويدك بالمعلومات حول كيفية اختيار الكرسي المتحرك الكهربائي المناسب لاحتياجاتك. اكتشف مجموعتنا الكاملة من الكراسي المتحركة وملحقاتها هنا.


الاشتراك في البريد

إذا كنت ترغب في الحصول على أحدث معلومات المنتج والأنشطة الترويجية وأخبار الصناعة وما إلى ذلك، فيمكنك الاشتراك في النشرة الإخبارية عبر البريد الإلكتروني لدينا

اتصل بنا

   86-579-87153722+
   86-18969388872+
   رقم 366 ، طريق كيتشوانغ ، يونغ كانغ ، تشجيانغ ، الصين

روابط سريعة

ابقى على تواصل
حقوق الطبع والنشر © 2023 Zhejiang Qianxi Vehicle Co.,Ltd. كل الحقوق محفوظة.
سياسة الخصوصية / الدعم بواسطة Leadong