المدونات
بيت / المدونات / مدونة المنتجات / الكراسي المتحركة الجودة

الكراسي المتحركة الجودة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-10-06      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
twitter sharing button
sharethis sharing button
الكراسي المتحركة الجودة

تبحث عن كرسي متحرك كهربائي عالي الجودة?

إطار متين

الإطار هو مفتاح الجودة.إنه العنصر الأكثر أهمية في أي إطار. كرسي متحرك كهربائي يمكن أن تكون مفيدة أو ضارة. يعتمد ذلك على مدى فائدة الإطار لاحتياجاتك اليومية. فيما يلي بعض الأمثلة على الوزن الخفيف إذا كان الإطار قابلاً للطي، فهذه نقطة بداية جيدة.يمكن تخزينها في مساحات صغيرة، ويمكن أيضًا حملها على السلالم أو بواسطة وسائل النقل العام. تعتبر الإطارات القابلة للطي نقطة انطلاق رائعة.يمكن تخزينها في مساحات صغيرة ويمكن نقلها أيضًا. مواصلات . إن الوزن الخفيف للإطار سيجعل من الممكن لأي شخص أصغر حجمًا أو أكثر هشاشة أن يلائمه في صندوق سيارته أو سيارات الدفع الرباعي. سيكون الإطار أخف وزنًا إذا كان مصنوعًا من الألومنيوم.


الكراسي المتحركة الكهربائية


مادة الإطار

الألومنيوم, فُولاَذ، أو ألياف كربونيه يمكن استخدامها جميعًا لصنع إطار متين. الألومنيوم والصلب هما المواد الأكثر شيوعًا للأدلة. الكراسي المتحركة الكهربائية على الأرجح أن كرسيك مصنوع من إحدى هذه المواد. يعتمد اختيار مادة أو أخرى على مدى قوة المادة وطريقة صنعها. كرسي متحرك كهربائي سيتم استخدام ما يلي.


الكراسي المتحركة الكهربائية

ميزات رائعة

تم تجهيز أفضل الكراسي المتحركة الكهربائية بمجموعة واسعة من الميزات. كرسي متحرك كهربائي من الصانع. تشتمل الميزات الرائعة على إطار قابل للطي، وارتفاع مقعد قابل للتعديل، ومساند قدم/ألواح قدم قابلة للإزالة، ومساند للذراعين قابلة للطي أو قابلة للإزالة، وتنجيد قابل للغسل، ومقابض للعناية أو الرفيق، ومكابح مرافقة، ومسند ظهر قابل للطي، وعجلات سريعة التحرير، والمزيد. قد تكون بعض هذه الميزات ضرورية بالنسبة لك حسب احتياجاتك. يتم تضمين بعض هذه الميزات والخيارات مع بعض الكراسي المتحركة الكهربائية تتوفر بعض هذه الخيارات بشكل قياسي، ولكن معظم الشركات المصنعة ستقبلها بكل سرور.


الكراسي المتحركة الكهربائية خفيفة الوزن


مادة العجلة

يعتمد نوع مادة العجلة على النوع. كرسي متحرك كهربائي قمت بالشراء. عجلات العجلات الأمامية، على سبيل المثال، عادة ما تكون مصنوعة من البولي يوريثين أو المطاط. العجلات الخلفية مصنوعة من مادة البولي يوريثين بالإضافة إلى مواد أخرى. يمكنك أيضًا الاختيار بين إطار هوائي أو إطار خالٍ من الثقوب.


عجلة كرسي متحرك كهربائي

نظام الجلوس

كرسي متحرك كهربائي هناك العديد من أنظمة الجلوس المتاحة.اعتمادا على متطلباتك، سوف تكون قادرا على العثور على النظام المناسب. أنظمة الجلوس متوفرة في مجموعة متنوعة من الأحجام والأشكال.ننصحك بالاتصال بنا لمناقشة تفضيلاتك. نحن نقدم أنظمة الجلوس التقليدية والمريحة. كرسي متحرك كهربائي نحن نقدم أيضًا نظام الجلوس على شكل S وهو عبارة عن تقنية حاصلة على براءة اختراع ومتوفر فقط في الولايات المتحدة. يمكن تصميم أنظمة الجلوس خصيصًا لكل مستخدم. جمارك يدوي الكراسي المتحركة يمكن تخصيص أنظمة الجلوس لتناسب طول وعرض الفرد، حتى وصولاً إلى مساند الذراعين أو مساند القدمين. يمكن لأنظمة الجلوس أن تمنع مشاكل الظهر والضغط، بالإضافة إلى تقرحات الضغط.يعد نظام الجلوس على شكل S أحد هذه الأنظمة التي تمنع هذه المشكلات على المدى الطويل. كرسي متحرك يدوي .


الكراسي المتحركة الكهربائية خفيفة الوزن


قماش الجلوس

يمكن أن تكون المواد المستخدمة في التنجيد متينة ومفيدة على مدى فترة طويلة. إذا كان تنجيد النايلون قابلاً للإزالة، فيمكن للمستخدم إزالته وغسله عدة مرات حسب حاجته.


الكراسي المتحركة الكهربائية خفيفة الوزن

كراسي متحركة كهربائية خفيفة الوزن عالية الجودة

في مجتمع اليوم، أصبحت الكراسي المتحركة خفيفة الوزن هي القاعدة.لذلك من الضروري اختيار إطار خفيف الوزن وعالي الجودة.

الكراسي المتحركة الكهربائية خفيفة الوزن


جودة النقل كرسي متحرك كهربائي

عادةً ما تكون أفضل الكراسي المتحركة الكهربائية للنقل عالي الجودة مصنوعة من الألومنيوم.فهي متينة وطويلة الأمد.


ما نوع كرسي متحرك كهربائي عالي الجودة هل أحتاج؟

يمكنك اختيار أفضل العجلات للكرسي المتحرك الكهربائي الخاص بك بناءً على نوعه.

اتصل بنا لمعرفة المزيد عن الكراسي عالية الجودة لدينا.



يرجى إكمال النموذج أدناه للحصول على مزيد من المعلومات حول طلبك. من فضلك اتصل بنا على +86-18969388872 أو انتظر حتى نرد على سؤالك.



الاشتراك في البريد

إذا كنت ترغب في الحصول على أحدث معلومات المنتج والأنشطة الترويجية وأخبار الصناعة وما إلى ذلك، فيمكنك الاشتراك في النشرة الإخبارية عبر البريد الإلكتروني لدينا

اتصل بنا

   86-579-87153722+
   86-18969388872+
   رقم 366 ، طريق كيتشوانغ ، يونغ كانغ ، تشجيانغ ، الصين

روابط سريعة

ابقى على تواصل
حقوق الطبع والنشر © 2023 Zhejiang Qianxi Vehicle Co.,Ltd. كل الحقوق محفوظة.
سياسة الخصوصية / الدعم بواسطة Leadong