المدونات
بيت / المدونات / مدونة المنتجات / اختيار أفضل كرسي متحرك كهربائي خفيف الوزن في عام 2023

اختيار أفضل كرسي متحرك كهربائي خفيف الوزن في عام 2023

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-08-12      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
twitter sharing button
sharethis sharing button
اختيار أفضل كرسي متحرك كهربائي خفيف الوزن في عام 2023

الكراسي المتحركة الكهربائية هي طريقة رائعة للاستمتاع بالمزيد من الأنشطة، خاصة إذا كنت تبحث عن كرسي متحرك سهل الاستخدام.


نحن في Sinovehicles ملتزمون بتطوير وإنتاج الكراسي المتحركة الكهربائية.نحن نقوم بتوريد الكراسي المتحركة الكهربائية في جميع أنحاء العالم منذ عام 2000. ونحن هنا لمساعدتك في اختيار الحل المناسب لموقفك.


سيساعدك هذا الدليل على معرفة المزيد عنه الكراسي المتحركة الكهربائية خفيفة الوزن ومنتجاتنا الأكثر شعبية!


الكرسي المتحرك الكهربائي العادي مقابل الكرسي المتحرك الكهربائي خفيف الوزن أولاً، نود أن نقدم لك بعض المعلومات حول الاختلافات الرئيسية بين الكراسي المتحركة الكهربائية العادية والكراسي المتحركة الكهربائية خفيفة الوزن.


وزن


الفرق الرئيسي بين الكراسي المتحركة الكهربائية خفيفة الوزن والكراسي المتحركة الكهربائية العادية هو أن الأول أخف وزنًا.تزن بعض الكراسي المتحركة الأخف وزنًا 14 كجم فقط.يمكن أن يصل وزن الكراسي المتحركة الكهربائية العادية إلى 90 كجم.


تتميز الكراسي المتحركة الكهربائية خفيفة الوزن بحدود وزن أقل من الكراسي المتحركة الكهربائية العادية والكراسي المتحركة الثقيلة.على سبيل المثال، الحد الأقصى لوزن الكرسي المتحرك الكهربائي خفيف الوزن عادة ما يكون 100 إلى 120 كجم، في حين أن الكرسي المتحرك الثقيل يمكن أن يصل وزنه إلى 150 كجم أو أكثر.


قابلية التنقل


يمكن طي العديد من الكراسي المتحركة الكهربائية خفيفة الوزن وملاءمتها لمعظم السيارات دون أي معدات تنقل إضافية.


تتطلب الكراسي المتحركة العادية أن يكون لديك مركبة كبيرة بها منحدر يناسب الكرسي المتحرك الكهربائي العادي.الكراسي المتحركة الكهربائية كبيرة جدًا بحيث لا يمكن طيها في مركبة عادية وثقيلة جدًا بحيث لا يمكن رفعها وخفضها من السيارة.


راحة


يتم تصنيع بعض الكراسي المتحركة الكهربائية من الألومنيوم بدلاً من الفولاذ لتكون خفيفة الوزن وقابلة للحمل.استخدام الألومنيوم يبقيها خفيفة الوزن.


لا تتمتع بعض الكراسي المتحركة الكهربائية خفيفة الوزن بملمس ناعم يشبه الأريكة الذي تتمتع به الكراسي المتحركة عالية الجودة.خذ XFGW30-104، على سبيل المثال.يبدو وكأنه كرسي على عجلات!كل هذه الحشوة تجعل الكرسي أثقل وأصعب في الطي.


ليس الأمر أن الكراسي المتحركة الكهربائية خفيفة الوزن لا تشعرك بالراحة.ستلاحظ الفرق عندما تنظر إلى خيارات الكرسي المتحرك الكهربائي.


كيفية اختيار أفضل كرسي متحرك كهربائي خفيف الوزن


ما تريده من الكرسي المتحرك الكهربائي هو الذي سيحدد الأفضل بالنسبة لك.فيما يلي بعض المعايير التي يجب مراعاتها عند تقييم كرسي متحرك كهربائي خفيف الوزن:


الوزن الإجمالي لا يزال وزن بعض الكراسي المتحركة الكهربائية خفيفة الوزن حوالي 30 كجم.يمكن أن يكون هذا ثقيلًا، اعتمادًا على من يرفعه داخل السيارة أو خارجها.أخف الكراسي المتحركة تزن حوالي 15 كجم.وهذا ليس ثقيلًا جدًا بالنسبة لمعظم الناس.


هل يمكن طيه بسهولة - تحقق مما إذا كان الكرسي المتحرك الكهربائي مناسبًا لسيارتك.


نصف قطر الدوران - يسمح لك نصف قطر الدوران الأصغر بالمناورة حول الزوايا الضيقة وفي المساحات الضيقة.يعتبر نصف قطر الدوران 20 بوصة أو أقل مثاليًا.


الراحة - تأكد من أن الكرسي المتحرك الكهربائي خفيف الوزن الذي تختاره يحتوي على جميع ميزات الراحة التي تحتاجها.على سبيل المثال، هل تحتاج إلى مقعد كبير؟على سبيل المثال، هل تحتاج إلى دعم قوي للظهر؟هل تحتاج إلى مساند للذراعين مبطنة؟


حد الوزن بعض الكراسي المتحركة الكهربائية خفيفة الوزن أخف من الكراسي المتحركة الكهربائية العادية.بعض حدود الوزن محددة بـ 120 كجم.إذا كنت ترغب في كرسي متحرك يتسع لشخص أثقل وزناً، عليك اختيار كرسي متحرك كهربائي بسعة وزن تزيد عن 136 كجم.


المتانة - تتطلب الكراسي المتحركة خفيفة الوزن مواد أخف وزنًا.وهذا يقلل من متانتها.اقرأ المراجعات لمعرفة ما يقوله المستخدمون الآخرون عن المتانة.


عمر البطارية لا تتمتع بعض الكراسي المتحركة الكهربائية خفيفة الوزن بعمر بطارية طويل لأن البطارية الأصغر حجمًا تمنع الكرسي المتحرك من أن يصبح ثقيلًا للغاية.إذا كنت تخطط للسفر لمسافات طويلة بالكرسي المتحرك، فتأكد من أن عمر البطارية كافٍ.


الاشتراك في البريد

إذا كنت ترغب في الحصول على أحدث معلومات المنتج والأنشطة الترويجية وأخبار الصناعة وما إلى ذلك، فيمكنك الاشتراك في النشرة الإخبارية عبر البريد الإلكتروني لدينا

اتصل بنا

   86-579-87153722+
   86-18969388872+
   رقم 366 ، طريق كيتشوانغ ، يونغ كانغ ، تشجيانغ ، الصين

روابط سريعة

ابقى على تواصل
حقوق الطبع والنشر © 2023 Zhejiang Qianxi Vehicle Co.,Ltd. كل الحقوق محفوظة.
سياسة الخصوصية / الدعم بواسطة Leadong