المدونات
بيت / المدونات / مدونة المنتجات / إلى أي مدى يمكن أن يصل الكرسي المتحرك الكهربائي؟

إلى أي مدى يمكن أن يصل الكرسي المتحرك الكهربائي؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-01-02      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
twitter sharing button
sharethis sharing button
إلى أي مدى يمكن أن يصل الكرسي المتحرك الكهربائي؟

إلى أي مدى سيأخذك الكرسي المتحرك الكهربائي قبل أن يحتاج إلى إعادة الشحن؟تختلف المسافة التي يستطيع الكرسي المتحرك الكهربائي قطعها بشكل كبير.يمكن أن تتراوح من 3 أميال إلى أكثر من 25 حسب عدة متغيرات:

  • الصنع و النوع

  • الإطارات المستخدمة

  • حجم البطارية

  • ما هو الحد الأقصى للوزن الذي يمكن أن يتحمله الكرسي المتحرك الكهربائي؟

  • تضاريس

  • القيادة المستمرة مقابل التوقف والبدء

  • القيادة بسرعة عالية

  • صيانة الكراسي المتحركة

إن فهم العوامل التي تؤثر على إجمالي المسافة المقطوعة سيسمح لك باختيار أفضل طراز لك بناءً على طولك ووزنك والاستخدام المقصود.

العوامل الخاصة بالكراسي المتحركة

الصنع و النوع

عند اختيار كرسي متحرك كهربائي، تذكر أن تختار الكرسي المناسب لاحتياجاتك.تعتبر الكراسي المتحركة الكهربائية الأساسية مفيدة للتنقل في أرجاء منزلك، لكنها لن تأخذك بعيدًا خارج المنزل.

فكر في استخدام كرسي متحرك كهربائي عالي التحمل للمسافة

يمكن استخدام الكرسي المتحرك الكهربائي شديد التحمل للاستخدام طوال اليوم والسفر على الأراضي الوعرة.سوف تصل إلى 20 ميلاً لكل شحنة بينما تسمح لك بتحقيق سرعات أعلى.

الإطارات

من المهم أيضًا نوع الإطارات التي تختارها للكرسي المتحرك الكهربائي الخاص بك.مع العجلات الصالحة لجميع التضاريس، يمكنك الذهاب أبعد بشحنة واحدة لأن البطاريات لا تحتاج إلى العمل بجهد كبير.

البطاريات

هناك عدة أنواع من بطاريات الكراسي المتحركة الكهربائية المتاحة.من الممكن ترقية بطارية الكرسي المتحرك الكهربائي الحالية لديك إلى بطارية ذات سعة أكبر لتوسيع نطاق القيادة.ويمكن استخدام البطارية بقدرة 12 فولت لمسافة 6 أميال، في حين يمكن لسلسلة من البطاريات بقدرة 24 فولت للكراسي المتحركة الكهربائية أن توفر ما يصل إلى 20 ميلاً أو أكثر.

تكلفة

تنطبق هذه المسافات فقط على البطاريات المشحونة بالكامل.إذا كنت تخطط للسفر مسافة طويلة، تأكد من ذلك اشحن بطاريات الكرسي المتحرك الكهربائي الخاص بك لمدة 8-10 ساعات، أو طوال الليل، قبل المغادرة.


العوامل المتعلقة بالمستخدمين

وزن المستخدمين

لضمان أطول مسافة قيادة، اختر طراز كرسي متحرك كهربائي بسعة الوزن المناسبة لك ولأي أغراض أخرى سيتم حملها فيه.اختر كرسيًا متحركًا كهربائيًا ذو وزن مناسب.يتضمن ذلك الشخص وأي أشياء أخرى تخطط لنقلها على الكرسي.

العوامل المتعلقة بالسفر

تضاريس

يتم تقليل عمر البطارية على الأراضي الوعرة أو الأسطح غير المستوية.يجب عليك شراء كرسي كهربائي صالح لجميع التضاريس إذا كنت تخطط لاستخدامه على الأسطح الخشنة مثل العشب أو الرمل أو الصخور.

التوقف والبدء مقابل السرعة المتسقة

تستخدم الرحلة ذات السرعة الثابتة كمية أقل من طاقة البطارية مقارنة بالتوقف والبدء.قد تتمكن أيضًا من القيادة لمسافة أبعد على طول مسار الدراجة مقارنة بالقيادة على الرصيف.

قد بأمان

اربطوا احزمتكم

القيادة بسرعات منخفضة ستسمح لك بالسفر لمسافة أبعد من القيادة المستمرة بسرعة عالية.ستقل احتمالية الاندفاع وسيزداد عمر البطارية إذا غادرت المنزل مبكرًا.

عوامل الصيانة

ضغط الهواء في الإطارات

ال المخاطر المرتبطة بإطارات السيارات غير المنفوخة بالقدر الكافي لقد تم إثبات ذلك جيدًا، إلا أن نفس التحذيرات تنطبق أيضًا على بعض الكراسي المتحركة الكهربائية.* يمكن للإطارات غير المنفوخة أن تقلل من أداء القيادة وتشكل خطراً على السلامة.قم بفحص ضغط إطاراتك في كل مرة تغادر فيها المنزل.قم بنفخها إذا لزم الأمر إذا كانت الإطارات مسطحة أو منفوخة بشكل أقل من اللازم.

من المهم أن نلاحظ أنه ليست كل الكراسي المتحركة عرضة للإطارات المسطحة أو مشاكل ضغط الإطارات.تأتي بعض الكراسي المتحركة الكهربائية مزودة بإطارات مسطحة وبها غرف هوائية.

العناية بالبطارية

إن التأكد من شحن البطارية إلى أقصى إمكاناتها سيسمح لك بالقيادة لأطول مسافة ممكنة.قم بشحن البطارية مرة أو مرتين في الأسبوع للحصول على صحة مثالية.لا تدعها تستنزف أبدًا إلى الصفر.

الصيانة والتنظيف والخدمة

ستضمن الصيانة والخدمة المنتظمة أن يصل الكرسي المتحرك الخاص بك إلى المسافة القصوى المحددة له دون أجزاء متسخة أو أوساخ أو أوساخ.تقدم Mobility Plus Colorado الصيانة و إصلاح الكرسي المتحرك في دنفر، كولورادو، وأماكن أخرى للتأكد من أن الكراسي المتحركة الكهربائية في أفضل حالة.

تعد الدراجات البخارية المتنقلة بديلاً رائعًا للمسافات الطويلة.

A سكوتر التنقل يعد خيارًا أفضل للمستخدمين الذين يمكنهم استخدام كلتا اليدين والقيادة لمسافات طويلة بانتظام.تم تصميم الدراجات البخارية المتنقلة للاستخدام في الهواء الطلق وغالبًا ما تسافر بشكل أسرع وأبعد من الكراسي المتحركة الكهربائية.ويمكن أيضًا شراؤها بسعر أقل.

اختر الكرسي المناسب مع الرعاية الصحيحة

يجب أن يكون واضحًا الآن أنك بحاجة إلى اختيار الكرسي المتحرك الذي يعمل بالطاقة المناسب لوزن جسمك والاستخدام المقصود واتباع نصائح صيانة البطارية والعناية بها.

إذا قمت بهذه الأشياء بشكل صحيح - بشكل متسق - فيجب أن تكون قادرًا على إكمال الرحلات اليومية وحتى أن يكون لديك بعض شحن البطارية الاحتياطية.


الاشتراك في البريد

إذا كنت ترغب في الحصول على أحدث معلومات المنتج والأنشطة الترويجية وأخبار الصناعة وما إلى ذلك، فيمكنك الاشتراك في النشرة الإخبارية عبر البريد الإلكتروني لدينا

اتصل بنا

   86-579-87153722+
   86-18969388872+
   رقم 366 ، طريق كيتشوانغ ، يونغ كانغ ، تشجيانغ ، الصين

روابط سريعة

ابقى على تواصل
حقوق الطبع والنشر © 2023 Zhejiang Qianxi Vehicle Co.,Ltd. كل الحقوق محفوظة.
سياسة الخصوصية / الدعم بواسطة Leadong