المدونات
بيت / المدونات / مدونة المنتجات / أهم 6 فوائد للكرسي المتحرك الكهربائي

أهم 6 فوائد للكرسي المتحرك الكهربائي

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-10-09      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
twitter sharing button
sharethis sharing button
أهم 6 فوائد للكرسي المتحرك الكهربائي

أهم 6 فوائد للكرسي المتحرك الكهربائي

في سيارة كهربائية قابلة للطي بتاريخ 09/10/2023، تحمل علامات عربة كهربائية، سيارة كهربائية قابلة للطي، كراسي متحركة كهربائية خفيفة الوزن قابلة للطي.

قد يكون من الصعب الاختيار بين سكوتر كهربائي أو كرسي متحرك كهربائي لأنهما متشابهان إلى حد كبير.

ال كرسي متحرك كهربائي هو منتج متعدد الاستخدامات يمكن استخدامه من قبل مجموعة متنوعة من المستخدمين حسب احتياجاتهم وأسلوب حياتهم.

اكتشف لماذا تعتبر الكراسي المتحركة الكهربائية الخيار الأفضل للمستخدمين.

1. الكراسي المتحركة الكهربائية القابلة للطي أكثر قدرة من الدراجات البخارية ذات الوزن المتساوي

كرسي متحرك كهربائي قابل للطي، مثل الكرسي المتحرك الكهربائي الذكي أو كرسي متحرك كهربائي ذكي يتراوح من Zhejiang Qianxi Vehicle Co.,Ltd.، وهو أخف وزنًا بمقدار رطل مقابل رطل من سكوتر التنقل. بل يكون الأمر أكثر صحة عندما تأخذ في الاعتبار قدراتهم وجودة البناء.

نحن نستخدم تقنية بطارية الليثيوم أيون في الكراسي المتحركة الكهربائية لدينا. هذه البطاريات أخف وزنًا من بطاريات الرصاص الحمضية الأكبر حجمًا والأكثر استخدامًا في الكراسي المتحركة المتحركة. بطاريات الكراسي المتحركة الكهربائية لدينا آمنة للطيران وتتميز بشحن عالي الجودة يدوم لفترة أطول. من المفترض أن يساعد هذا في تقليل قلق النطاق أثناء السفر.

من المهم أن تأخذ في الاعتبار وزن المعدات الخاصة بك، خاصة إذا كانت هذه طريقة جديدة للتنقل. يعد نقل الكرسي المتحرك الكهربائي أسهل من نقل الكرسي المتحرك الكهربائي الأخف وزنًا.

2. دائرة الدوران للكراسي المتحركة الكهربائية أصغر.

تحظى الكراسي المتحركة الكهربائية أيضًا بشعبية كبيرة لأنها تحتوي على دائرة دوران أصغر من الدراجات البخارية. وبالتالي فهي أكثر ملاءمة للمساحات الضيقة أو الصغيرة، مثل تلك الموجودة في المتاجر وفي جميع أنحاء المنزل. قد يكون من المريح للمستخدم معرفة أن لديه مساحة كافية للمناورة في المساحات الضيقة أو استخدام سكوتر التنقل عند زيارة أماكن جديدة.

كل ال الكراسي المتحركة الكهربائية الذكية التي نقدمها في Zhejiang Qianxi Vehicle Co.,Ltd.يمكن أن تدور حول محورها.هذا يجعلهم قادرين على المناورة للغاية في أي موقف. وهذا من شأنه أن يمنحك الثقة عند استخدام الكرسي المتحرك الكهربائي في مكان جديد.

3. الكراسي المتحركة الكهربائية أكثر عملية

تميل الكراسي المتحركة الكهربائية إلى أن تكون أصغر حجمًا وأخف وزنًا من الدراجات البخارية المتنقلة.وهذا يجعل من السهل نقلها في صندوق السيارة أو كأمتعة في وسائل النقل العام. يعد تجميع الكراسي المتحركة الكهربائية القابلة للطي أسهل بكثير من الدراجات البخارية المتنقلة. يتم فتح الكرسي المتحرك الكهربائي ببساطة وإرفاق عصا التحكم، بينما يتطلب منك سكوتر التنقل توصيل قطعتين، ثم إضافة البطارية والمقعد.

عند اتخاذ قرار بشأن اختيار الكرسي المتحرك الكهربائي بدلاً من السكوتر، من المهم أن تأخذ في الاعتبار القدرة على السفر باستخدام جهاز التنقل. ستجده مفيدًا جدًا إذا كنت تستمتع بالذهاب في العطلات أو عطلات نهاية الأسبوع لتتمكن من اصطحاب الكرسي المتحرك الكهربائي الخاص بك إلى أي مكان.وهذا يشمل القطارات والحافلات والطائرات.


4. تعتبر الكراسي المتحركة الكهربائية القابلة للطي أكثر أمانًا وثباتًا من الدراجات البخارية المتنقلة

نحن نستخدم فقط المواد الأكثر متانة وعالية الجودة عند تصنيع الكراسي المتحركة الكهربائية القابلة للطي. يمكنك الوثوق بأن الكرسي المتحرك الكهربائي الذكي الخاص بك سيعمل على مجموعة واسعة من الأسطح. في 1]}.يمكن للكرسي المتحرك الكهربائي التعامل مع أي تضاريس، بما في ذلك العشب والرمل وغيرها من الأسطح الصعبة.

تعتبر هذه الدراجات البخارية أقل استقرارًا وأقل فعالية من مجموعة الكراسي المتحركة الكهربائية الذكية الخاصة بنا.

تتمتع الدراجات البخارية المتنقلة بقاعدة عجلات طويلة جدًا وضيقة، لذا يمكن أن تنقلب بسهولة. تحتوي الكراسي المتحركة الكهربائية القابلة للطي على ما يسمى بقاعدة عجلات قصيرة مع مركز ثقل يجعل من المستحيل تقريبًا قلبها.

5. وضعية جلوس الكراسي المتحركة الكهربائية أفضل

ربما تكون قد سمعت مصطلح وضعية الجلوس المحايدة. عند تركيب الكراسي المتحركة الكهربائية لعملائنا، فإننا نهدف إلى تحقيق وضع الجلوس المحايد هذا. هذا يعني أنه يجب عليك إنشاء زوايا قائمة في جسمك.محايد الظهر والساقين والركبتين مع انتكاسة كتفيك.

وضعية الجلوس على الدراجات البخارية ليست محايدة.يميل ظهرك وأكتافك إلى الأمام بحيث تكون يديك على اتصال جيد بالمقود.وهذا يمكن أن يضع الكثير من الضغط على جسمك مع مرور الوقت.

يمكنك شراء الملحقات الكهربائية لدينا الكراسي المتحركة مثل تمديدات الساق و كرسي متحرك كهربائي مسند الرأس لتحسين راحتك. ملكنا كرسي متحرك ذكي يحتوي على مساند ظهر قابلة للاستلقاء لمساعدة الأشخاص الذين لديهم احتياجات وضعية إضافية. غالبًا ما يتم تصميم الدراجات البخارية المتنقلة بشكل عام ولا تأخذ في الاعتبار الاحتياجات الفريدة للمستخدمين.


6. الكراسي المتحركة الكهربائية أكثر قابلية للتخصيص من الدراجات البخارية

يمكن تخصيص الكراسي المتحركة الكهربائية لتلبية احتياجات مستخدمي الكراسي المتحركة الكهربائية. يمكن أن تكون الملحقات المتاحة أو المتعلقة بالوضعية.

في Zhejiang Qianxi Vehicle Co.,Ltd.، لدينا مجموعة من الملحقات التي ستساعدك على تحقيق أقصى استفادة من كرسيك المتحرك الكهربائي. على سبيل المثال، توفر تمديدات أرجل الكرسي المتحرك الكهربائية للمستخدمين وضعية جلوس محسنة. أضف ملحقات مثل UPGRADED CushION ليس فقط لتغيير مستوى الراحة ولكن أيضًا لارتفاع المقعد.هذا مهم للأشخاص ذوي الأرجل الطويلة.


كيف Zhejiang Qianxi Vehicle Co.,Ltd.استطيع المساعدة

توفر الكراسي المتحركة الكهربائية أفضل خيارات التنقل، سواء كنت تبحث عن وسيلة نقل أسهل، أو مظهر جذاب، أو قدرة أفضل على المناورة، أو السلامة. للحصول على معلومات حول كيفية اختيار أفضل نموذج بالنسبة لك، راجع موقعنا دليل المشترين.

إذا كان لديك أي أسئلة، فلا تتردد في ذلك اتصل بالفريق.


الاشتراك في البريد

إذا كنت ترغب في الحصول على أحدث معلومات المنتج والأنشطة الترويجية وأخبار الصناعة وما إلى ذلك، فيمكنك الاشتراك في النشرة الإخبارية عبر البريد الإلكتروني لدينا

اتصل بنا

   86-579-87153722+
   86-18969388872+
   رقم 366 ، طريق كيتشوانغ ، يونغ كانغ ، تشجيانغ ، الصين

روابط سريعة

ابقى على تواصل
حقوق الطبع والنشر © 2023 Zhejiang Qianxi Vehicle Co.,Ltd. كل الحقوق محفوظة.
سياسة الخصوصية / الدعم بواسطة Leadong