المدونات
بيت / المدونات / مدونة المنتجات / أفضل 10 كراسي متحركة كهربائية لعام 2023

أفضل 10 كراسي متحركة كهربائية لعام 2023

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-08-14      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
twitter sharing button
sharethis sharing button
أفضل 10 كراسي متحركة كهربائية لعام 2023

الكرسي المتحرك الكهربائي أو الكرسي المتحرك الكهربائي هو هدية تتيح للأشخاص المحصورين في منازلهم بسبب الإصابة أو المرض أو السكتة الدماغية إمكانية الحركة.بيل فيرتيج هو مدير مركز موارد جمعية العمود الفقري المتحدة في فيرجينيا بيتش.ويقول: 'أحتفظ بواحدة في المرآب الخاص بي لتتجول في الفناء أثناء القيام بأعمال الفناء'. وعادةً ما تكون الأجهزة مجهزة بأربع إلى ست عجلات للمساعدة في الحفاظ على الاستقرار.لديهم أيضًا بطاريات تدوم لحوالي 10 أميال.


قام فريق التحرير في مجلة Forbes Health بتحليل أكثر من 100 كرسي متحرك كهربائي من العلامات التجارية الرائدة لتحديد أفضلها.قاموا بتقييمها بناءً على السعر والوزن والقدرة القصوى للوزن ومسافة السفر والسرعة القصوى وإمكانية النقل وعوامل أخرى.تعرف على الكراسي المتحركة الكهربائية الموجودة في القائمة.


علماً بأن الأسعار صحيحة اعتباراً من تاريخ النشر.

ملخص


أفضل الكراسي المتحركة الكهربائية لعام 2023: منهجيتنا

قام فريق التحرير في Forbes Health بتقييم أكثر من 100 منتج من أفضل العلامات التجارية، بناءً على أدائها في المجالات التالية:


سعر

وزن

أقصى سعة للوزن

أبعاد الكرسي المتحرك

عرض المقعد متاح

نصف قطر دوران الكرسي المتحرك

متوسط ​​نطاق السفر بتهمة واحدة

أعلى سرعة السفر

وقت شحن البطارية

إمكانية نقل الكرسي المتحرك (سواء كان من الممكن طيه أو تفكيكه بسهولة)

مرونة وضع لوحة التحكم

الموافقة على السفر الجوي

ما هو الكرسي المتحرك الكهربائي؟

الكراسي المتحركة الكهربائية، والمعروفة أيضًا باسم الكراسي المتحركة التي تعمل بالطاقة أو الكراسي المتحركة، عبارة عن كراسي بأربع أو ست عجلات مزودة بمحركات تعمل إما على بطارية واحدة أو بطاريتين.يتم استخدام عصا التحكم لتحريك هذه الكراسي المتحركة، والتي لا تتطلب أي قوة للجزء العلوي من الجسم.تتراوح الكراسي المتحركة التي تعمل بالطاقة من الكراسي المتحركة القياسية المصممة للاستخدام قصير المدى إلى الكراسي المتحركة المخصصة لتلبية الاحتياجات طويلة المدى والمعقدة.


يستخدم كوري لي من جورجيا، البالغ من العمر 31 عامًا، الكرسي المتحرك منذ أن كان في الرابعة من عمره.وهو أيضًا مسافر متعطش حول العالم، حيث طار بمنطاد الهواء الساخن فوق إسرائيل، وطاف على البحيرة الزرقاء في أيسلندا، حتى أنه التقى بفرس النهر أثناء وجوده في جنوب إفريقيا.امتلك لي واستخدم العديد من أنواع وأحجام الكراسي المتحركة طوال حياته.إنه يعرف مدى أهمية شراء المنتج المناسب.


تم تصنيف الكراسي المتحركة الكهربائية التي يستخدمها لي على أنها تكنولوجيا إعادة تأهيل معقدة (CRT).Sinovehicles هي شركة متخصصة في تصنيع الكراسي المتحركة في الصين.تقول شركة Sinovehicles أن هذه الكراسي المتحركة مصممة لتناسب احتياجات كل شخص.تتميز هذه التقنية بخيارات تحديد المواقع المتعددة وعناصر التحكم والإلكترونيات المتقدمة، بالإضافة إلى تعديلات لمشاكل العظام وتكييف أجهزة التنفس الصناعي.


الاختلافات بين الكرسي المتحرك الكهربائي وسكوتر التنقل

غالبًا ما يلجأ الأشخاص الذين يفقدون قدرتهم على المشي إلى الأجهزة الآلية، مثل السكوتر، أو الكراسي المتحركة التي تعمل بالطاقة.تأتي الدراجات البخارية المتنقلة في مركبات ذات ثلاث وأربع عجلات، ولكنها ليست قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة.عادة ما تكون الكراسي المتحركة الكهربائية ذات أربع إلى ست عجلات ويمكن تخصيصها لتلبية احتياجات كل مستخدم.تقول Sinovehicles أن سكوتر التنقل هو الأفضل لأولئك الذين يمكنهم الانتقال إليه.


من يمكنه الاستفادة من استخدام الكرسي المتحرك الكهربائي؟

يمكن لأي شخص غير قادر على استخدام الكرسي المتحرك اليدوي أن يجد الكرسي المتحرك الذي يعمل بالطاقة بديلاً مفيدًا.يمكن أن تكون الكراسي المتحركة الكهربائية مساعدة كبيرة للأشخاص غير القادرين على المشي بسبب مرض تقدمي أو دائم.


ما هو أفضل كرسي متحرك كهربائي بالنسبة لك؟

يمكنك العثور على الكراسي المتحركة الكهربائية التالية عبر الإنترنت أو في متجر طبي إذا كنت جديدًا في هذا العالم.


الكراسي المتحركة الكهربائية المحمولة يمكن تفكيكها بسهولة وهي خفيفة.

الكراسي المتحركة ذات العجلات الأمامية تحتوي على عجلات أمامية كبيرة توفر قوة جر جيدة وتتيح مساحة لأقدام المستخدم.

الكراسي المتحركة ذات العجلات المتوسطة مجهزة بثلاث مجموعات من العجلات: عجلات صغيرة في الأمام والخلف، وعجلات كبيرة في المنتصف.وهم معروفون بقدرتهم على المناورة في المساحات الضيقة.

الكراسي المتحركة الكهربائية مع العجلات الخلفية تم تجهيزها بعجلات صغيرة تعمل بالطاقة في الخلف.وهذا يعطي الكرسي دفعة إضافية قليلاً.تعتبر هذه الدفعة الإضافية مفيدة عند القيادة على الأراضي الوعرة أو الأرصفة.

الكراسي المتحركة الكهربائية الثقيلة للمستخدمين الثقيلين تم تصميمهم لاستيعاب الأشخاص الذين يتراوح وزنهم بين 400 و600 رطل.

عند تحديد الكرسي المتحرك المناسب لك، انظر إلى ميزات الراحة، سواء كانت متضمنة أم لا، وفكر أيضًا في الحد الأقصى لوزنه.


ميزات الراحة

ما هو أهم شيء يجب مراعاته عند اختيار الكرسي المتحرك؟النظر في هذه الميزات:


وسائد المقعد.ووفقاً لشركة Sinovehicles، 'لدينا قول مأثور: هناك مؤخرة ووسادة لكل مؤخرة'. ويمكن تخصيص جميع جوانب أنظمة الجلوس، بما في ذلك الوسائد ودعامات الظهر.

لأحجام مختلفة، والمواقف، والاحتياجات الحسية.وظائف الاستلقاء والإمالة.وتقول شركة Sinovehicles إن هذه الوظائف مهمة لكبار السن، الذين تكون بشرتهم رقيقة وعرضة للكدمات.

رفع مساند الساق.تُستخدم هذه الميزة جنبًا إلى جنب مع الإمالة والاستلقاء، ويمكن أن تقلل من تورم الساق.

ميزات أخرى. يعد الكرسي المتحرك الخاص بـ Sinovehicles منتجًا مثاليًا.'يمكن للكراسي المتحركة تعديل الارتفاع بحيث أكون في مستوى العين، ويمكن أن يخرج مسند قدمي لتخفيف الضغط على ساقي بعد الجلوس طوال اليوم'


قدرة الوزن

توماس هو مالك شركة Nysin Medical، وهي شركة في تشاتانوغا تينيسي.ويقول إن الكرسي الكهربائي المتوسط ​​سيحمل ما يصل إلى 350 رطلاً، ويمكن تشغيله على معظم الأسطح.


البطاريات

يقول توماس إن معظم الكراسي الكهربائية تأتي ببطاريتين، بتكلفة تتراوح بين 250 و300 دولار.


تقول شركة Sinovehicles أن معظم الكراسي المتحركة الكهربائية يمكنها السفر لمسافة 10 أميال مع شحن البطارية بالكامل.يقوم بعض الأشخاص بشحن كراسيهم المتحركة كل ليلة أو كل ليلتين.شهدت المركبات السينوفية البطاريات

والتي استمرت ما بين ثلاث وخمس سنوات. يتأثر العمر المتوقع لبطارية الكرسي المتحرك بعدة عوامل.يتضمن ذلك عدد مرات شحن البطارية وعدد مرات استخدامها.


ما هو سعر الكراسي المتحركة الكهربائية؟

تتوفر الكراسي المتحركة الكهربائية بأسعار تتراوح من 2000 دولار إلى 6000 دولار حسب الطراز.


وتقول شركة Sinovehicles إن الكراسي المتحركة الكهربائية المخصصة بدرجة عالية تكلف أكثر، حيث تتراوح بين 12 ألف دولار و50 ألف دولار.نادرًا ما يغطي مصدر التمويل مثل Medicare أو التأمين الخاص سعر التجزئة بالكامل.


خيارات الدفع

الطريقة التي تنوي بها دفع ثمن الكرسي المتحرك الكهربائي الخاص بك سيكون لها تأثير كبير على الكراسي المتحركة المتوفرة.تقدم Sinovehicles صحائف وقائع ومقاطع فيديو ومتخصصين في المعلومات

مساعدة الناس على التعرف على خيارات التمويل.


الرعاية الطبية

يجب أن يصف الطبيب كرسيًا متحركًا كهربائيًا كحاجة طبية يجب تعويضها من قبل برنامج Medicare.تعتبر الكراسي المتحركة جزءًا من فئة المعدات الطبية المعمرة (DME)، Medicare، الجزء ب. ومع ذلك،

لدى Medicare قواعد صارمة للغاية بشأن من يحق له الحصول على التعويض.


تقول برناديت ماورو، مديرة خدمات المعلومات والأبحاث في مؤسسة كريستوفر ودانا ريف، إن إرشادات الرعاية الطبية لا تسمح لك بالحصول على أي شكل من أشكال التنقل.

لا يستطيع المستخدم المشي أو الوقوف.


يجب عليك بعد ذلك ترتيب لقاء بين مورد الكراسي المتحركة المعتمد من Medicare ومعالج مهني معتمد حتى يتمكنوا من تقييم احتياجاتك وقدراتك، واستكمال النماذج اللازمة.


يقول كيجر إن العملية برمتها، بدءًا من تقديم جميع المعلومات إلى برنامج Medicare وحتى استلام الكرسي المتحرك، يمكن أن تستغرق ما بين أربعة أشهر وسنة.


التأمين الخاص

عندما يتعلق الأمر بتمويل كرسي متحرك كهربائي، فإن شركات التأمين الخاصة ليست أكثر مرونة من الرعاية الطبية.يقول ماورو: 'يتم استخدام إرشادات الرعاية الطبية من قبل جميع شركات التأمين تقريبًا'.


دفع من جيبه

إذا لم يكن التأمين متوفرًا، يمكنك الدفع من جيبك مقابل الكرسي الكهربائي.


سياسة الضمان والإرجاع

تقول شركة Sinovehicles أن ضمانات الشركات المصنعة تستمر عادة ما بين سنة وسنتين.وهي تغطي المحركات والأجهزة الإلكترونية وأذرع التحكم والإطارات، ولكنها تستبعد الإطارات أو وسائد الظهر أو المقاعد.


ويضيف أن سياسات الإرجاع مختلفة وأن بعض الموردين لن يقبلوا الإرجاع.قبل إجراء عملية شراء، اسأل المورد الخاص بك عن سياسة الإرجاع الخاصة به.


قطع غيار

غالبًا ما تكون عجلات وإطارات الكراسي المتحركة ومنصات الذراع والمحامل بحاجة إلى الاستبدال.تقول Sinovehicles أن جودة الخدمة مهمة.توصي شركة Henley بالبحث في تاريخ خدمة الوكيل

حيث تنوي شراء كرسي متحرك.يمكنك أيضًا التحدث إلى العملاء الآخرين الذين اشتروا الكراسي من المتجر.إن مدى جودة صيانة الكرسي المتحرك وعدد مرات استخدامه سيحدد العمر الافتراضي

من أجزائه.سيسمح لك برنامج Medicare بشراء كرسي متحرك جديد يعمل بالطاقة كل خمس سنوات.


العثور على أفضل ما يناسب منزلك


يجب عليك التأكد من أن الكرسي المتحرك الذي تختاره سيتناسب مع منزلك.يمكنك العمل مع أخصائي العلاج الوظيفي لتحديد عرض وارتفاع الكرسي المتحرك، ثم مقارنته بعرض المدخل،

عرض المدخل ومساحة المطبخ والحمام.قد تحتاج أيضًا إلى التفكير فيما إذا كنت تريد بناء منحدر في منزلك أم لا، أو نقل غرفة النوم إلى المستوى الأول.المورد الذي اخترته

يمكن أن يساعدك في التثبيت إذا كان برنامج Medicare متاحًا.



يقول Kiger أن برنامج Medicare يتطلب من مقدمي الكراسي المتحركة زيارة منزل العميل للتحقق من مدى ملاءمة المعدات.'تتضمن التقييمات المنزلية في كثير من الأحيان قياس المداخل والخطوات... برنامج Medicare يريدك

إن معرفة الكرسي المتحرك سيساعد في الأنشطة اليومية المتعلقة بالتنقل.'


الأسئلة المتداولة (الأسئلة الشائعة)

ما مدى سرعة الكراسي المتحركة الكهربائية؟

تتمتع الكراسي المتحركة الكهربائية المدرجة في قائمتنا بسرعات قصوى تتراوح من 3.3 ميل في الساعة إلى 5 ميل في الساعة.

كم وزن الكراسي المتحركة الكهربائية؟

يعتمد وزن الكرسي المتحرك الكهربائي على نوع الكرسي وسعة وزنه.تزن الكراسي المتحركة الكهربائية خفيفة الوزن عادةً ما بين 30 إلى 60 رطلاً، بينما تزن الكراسي المتحركة الكهربائية الثقيلة

يمكن أن يتراوح وزن الكراسي المتحركة ما بين 150 رطلاً إلى 300 رطل أو أكثر.


الاشتراك في البريد

إذا كنت ترغب في الحصول على أحدث معلومات المنتج والأنشطة الترويجية وأخبار الصناعة وما إلى ذلك، فيمكنك الاشتراك في النشرة الإخبارية عبر البريد الإلكتروني لدينا

اتصل بنا

   86-579-87153722+
   86-18969388872+
   رقم 366 ، طريق كيتشوانغ ، يونغ كانغ ، تشجيانغ ، الصين

روابط سريعة

ابقى على تواصل
حقوق الطبع والنشر © 2023 Zhejiang Qianxi Vehicle Co.,Ltd. كل الحقوق محفوظة.
سياسة الخصوصية / الدعم بواسطة Leadong